الأولى

عبد المجيد يصف الأمر بـ«الخطير» ويدعو إلى مواجهته…شبكات تعمل بـ«اليرموك» لإلغاء حق العودة للفلسطينيين

رشحت معلومات أمس عن أن شبكة من الأفراد تقوم بشراء البطاقات البيضاء للجيل الأول والثاني للنكبة من السكان داخل مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، بحسب نشطاء وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي تصريح لـ«الوطن» قال أمين سر قوى تحالف الفصائل المقاومة خالد عبد المجيد: إنه «إذا كانت هذه المعلومات صحيحة فإن جهات مشبوهة مرتبطة بجهات غربية وصهيونية تنفذ هذا المخطط»، واصفاً الأمر بـ«الخطير ويجب أن تتم مواجهته».
وأشار عبد المجيد إلى أنه «سبق وأن حاولت جهات غربية وصهيونية في ستينيات القرن الماضي وبعد حرب حزيران عام 1967 القيام بمثل هذه المحاولات لكنها لم تنجح»، معرباً عن اعتقاده بأن المحاولات الجديدة هذه لن تؤدي إلى نتيجة ولو استطاعوا التأثير على بعض العائلات نتيجة الظروف القاسية التي يواجهونها».
وشدد عبد المجيد على ضرورة «تحذير أبناء شعبنا من هذا المخطط الخطير الذي يتزامن مع الأهداف السياسية الكامنة وراء اقتحام المجموعات المسلحة لليرموك وباقي المخيمات الفلسطينية وهو الأمر الذي يصب في خدمة العدو الصهيوني لشطب حق العودة وتهجير الفلسطينيين إلى بلدان الشتات»، داعياً إلى الإسراع باستعادة المخيم من داعش.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن