رياضة

إدارة الفتوة تتريث في تسمية المدرب.. والجلاد لمباراة النواعير

| شادي علوش

أعلنت إدارة نادي الفتوة تكليف أحمد جلاد مدرباً مؤقتاً لكرة رجال الفتوة لقيادة الأزرق في المباراة القادمة أمام النواعير في دمشق برسم الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز وهي الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي الجديدة.
وأبلغت إدارة النادي الجلاد ببقائه مع بقية زملائه «مدرب الحراس نافع عبد القادر ومدير الفريق وليد عواد» لقيادة الفريق في المرحلة الحالية والتريث بتسمية مدرب جديد بعد استقالة المدرب أنور عبد القادر إثر الهزيمة الأخيرة أمام الوثبة.
وكانت مصادر خاصة لـ«الوطن» قد أفادت باجتماع ضم ممثلين عن إدارة نادي الفتوة مع مدرب الجيش أحمد عزام لتولي مسؤولية القيادة الفنية للكرة الزرقاء وبعد الاتفاق على كل التفاصيل عاد العزام للاعتذار بسبب استمراره مع ناديه في الوقت الحالي.
على حين أفادت مصادر أخرى بأن خطوط التفاوض مع بعض الأسماء التي كانت مطروحة في الفترة الماضية مثل أحمد الشعار ومحمد خلف وحسان إبراهيم قد أغلقت مؤقتاً لما بعد مباراة النواعير.
وأخيراً تصدرت أنباء عن اتصال هاتفي أجراه رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز مع المدرب المستقيل أنور عبد القادر لإقناعه بالعودة أو اقتراح اسم مدرب جديد بدلاً منه ولكن الأخير رفض الخيارين.
الجدير بالذكر أن الجلاد عمل مساعداً للمدرب في الطاقم الفني الأخير للفتوة كما عمل مساعداً للمدرب في فترات سابقة مع المدربين أنور عبد القادر وإسماعيل السهو وجمال سعيد وعبد الفتاح فراس وهمام حمزاوي وعمل أيضاً مدرباً لكرة رجال اليقظة في الموسم قبل الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن