رياضة

مدرب الساحل: وليد كردي خرج عن صمته بعد إقالته

| الوطن

في تمرين رجال نادي الساحل قبل أمس الثلاثاء اجتمع مدرب الفريق الكابتن وليد كردي مع اللاعبين وأعلمهم بأن هذا التمرين هو الأخير له مع الفريق وتمنى لهم كل التوفيق في دوري الدرجة الأولى.
وأثناء تواجدنا في التمرين علمنا بأنه تمت إقالة الكابتن وليد كردي وهناك مفاوضات تجري مع أكثر من مدرب ليحل محله والأقرب لاستلام هذه المهمة هو الكابتن وليد الشريف.
وبعد سماعنا بإقالته تواصل معنا الكابتن وليد كردي والذي رفض أكثر من مره إجراء حوار معه.. وسألناه عن سبب هذه الاستقالة وتركنا له مساحة الحديث.
فقال وفي نبرة صوت فيها الكثير من التأثر: لا أعلم سبب الإقالة وأنا بكل صراحة فوجئت بالطريقة التي عُوملت بها من قبل إدارة النادي وحتى موضوع إعلامي بإقالتي لم يكن عن طريق رئيس النادي بل حضر عضو إدارة وأعلمني بالأمر!؟ وتابع: أمور الفريق جيدة وتبشر بالخير ولعبنا ثلاث مباريات ودية أشاد من خلالها الجميع بالفريق حيث تعادلنا مع الشرطة بدمشق وفزنا على خطاب وخسرنا مباراة واحدة مع حطين باللاذقية بعدما كنا متقدمين بهدف وطرد الحكم لاعباً من فريقي.
وخلال الأيام السابقة طلبت مدرب حراس مرمى بعد استقالة المدرب حمزة المصري ولم يتم التعاقد معه لأسباب مجهولة وكذلك لم توافق الإدارة على إقامة معسكر للفريق خارج طرطوس ولا داخلها وحتى معالج للفريق لم يكن يتواجد إلا ليوم واحد بالأسبوع فقط.
وأنا في البداية قمت بعمل جيد من خلال التواصل مع لاعبين للتعاقد معهم ودفعت من جيبي بحدود 3 ملايين ليرة أثناء فترة اختبارات اللاعبين الأولية.
وختم حديثه: رغم كل المعاملة غير الجيدة التي عوملت بها في نادي الساحل أتمنى من كل قلبي للفريق كل التوفيق وسأكون أول المباركين له في حال تأهل للدوري الممتاز وهذا ما أتمناه لأن محافظة طرطوس وجمهورها الطيب يستحقان مشاهدة فريق الساحل بالدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن