رياضة

عودة المصابين لتمارين تشرين

انضم لاعبو تشرين الذين تعرضوا للإصابة بالكورونا إلى زملائهم في التمارين التي عاد لقيادتها أيضاً مدرب الفريق الكابتن طارق جبان بعد شفائه من الإصابة بهمة عالية استعداداً لمباراة الوثبة المقررة في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز والتي ستجري في اللاذقية.
وذكر الكابتن جبان أن اللاعب نصوح نكدلي هو الوحيد الذي يغيب عن التمارين لأنه يحتاج لعدة أيام أخرى حتى يستعيد كامل عافيته أما باقي اللاعبين فهم بصحة جيدة وسيتم إعطاؤهم اللقاح الخاص بالكورونا بعد عدة أيام.
وقال الجبان إن التمارين السابقة قادها مساعداه عبد اللـه مندو وخالد مشرف حسب البرنامج الذي وضعه وتم تطبيقه كما هو مخطط له وكانت الروح المعنوية عالية عند اللاعبين والجميع متحمس لعودة المباريات والمنافسة وتحقيق الانتصارات والتربع على الصدارة والحفاظ عليها حتى تحقيق اللقب الثالث على التوالي.
وسيلعب الفريق مباراة ودية الجمعة مع النواعير وربما تقام في استاد الباسل وإن لم ينجح الأمر بإقناع المسؤولين باللعب على أرضيته فستقام في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية.
ويحتل تشرين المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط متخلفاً عن الوثبة الثاني بفارق الأهداف وبنقطتين عن الوحدة المتصدر حيث لعب 4 مباريات فاز في اثنتين منها على الاتحاد بهدفين لهدف وعلى حطين بهدفين نظيفين وتعادل مع الشرطة بهدف لهدف ومع النواعير بالنتيجة نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن