برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 22 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي ما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

إذا أحسست أن الجو حولك سيدخل في نقاشات فتجنبها بالصمت لأنه سيؤدي إلى مشكلة لست تتحملها فقد تخيبك الظروف أو الأصدقاء وتكتشف أنك أهدرت وقتك ومجهودك في جديد لم يكن يستحق الوقت والجهد المبذول لأجله. عاطفياً: لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إذا كنت وحيداً فقد تلتقي بشريك جديد يعطيك الحب والدعم الذي تحتاجه فاستغل الدبلوماسية والليونة التي تمنحها لك الكواكب في تطوير علاقاتك.
عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تحرز النجاح في أمور تناقشها أو مصاريف تحتاجها تمارس عملية إقناع مميزة أو تواجه اليوم مصاريف إضافية طارئة سببها أعطال وقد تفكر بالحصول على سلفه.
عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية وتنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة مع المحيط سواء كان في العمل م في أمورك الشخصية. عاطفياً: هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ثق بنفسك وابتعد عن الشك والغيرة واكشف عن مشاعرك الحقيقية وسترى أنك ستتلقى المحبة، بالمقابل أنت تشعر أن المحيط لا يفهمك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال.
عاطفياً: قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تقبل على الحياة وتشعر بعواطف كبيرة تولد وتنمو وتحاول النقاش والحوار وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الاجتماعية والعاطفية فأنت تميل إلى الظهور وتتلقى دعوات كثيرة لأماكن عديدة هذا شهر جيد للمناسبات السعيدة. عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قراراً تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك وابذل الجهود في مكانها المناسب.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما صديق جديد يلعب دوراً في التوجهات المستقبلية فأنت تعمل جاهداً لترتيب أوراقك فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم الميول والاتجاهات نفسها تضمهم ليؤيدون أفكارك.
عاطفياً: تتعرف على أناس جدد وتشعر بالحب والحماس فالفترة اجتماعية صاخبة وقد تباشر بقصة حب أو يعود لك غائب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الظروف مواتية للطلب والقبول ممن حولك وأحوالك جيدة ومبشرة بآفاق جديدة فلا ترفض من يمد لك يد المساعدة لفض خلافات أو اشرح له وجهات نظرك بهدوء.
عاطفياً: هي ما يشغلك أكثر من الأمور العاطفية وقد يكون بسبب التجمعات أو الزيارات أو الدعوات فالعلاقات في أفضل حالاتها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إذا شعرت أحياناً بالتعب أو الضجر أو عدم الانتماء فكن إيجابياً واقترب دائماً من الأشياء التي تحبها ولا تنظر بمنظار اليوم وقل لنفسك إنني أعمل وأتحمل وأصبر لأجل الأيام الآتية.
عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ربما تكتشف أنك تُحمل نفسك مسؤولية قصوى للوصول إلى أهداف تتعبك وتأخذ من جهدك ومن عملك وعلى الأغلب تستطيع الاستغناء عنها، فالتوازن هو ما يلزمك.
عاطفياً: سحرك الذي تمارسه على محيطك يجعلك قبلة أنظار المحيط ويدعمك المقربون في شتى النشاطات الاجتماعية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن