ثقافة وفن

قصي خولي يسرع وينجو من حادث … ناصيف زيتون لأمل عرفة: كلنا منحب دنيا ومنحبك إلك يا مبدعة … نسرين طافش تمارس الرياضة: «في طريقي إلى الأعلى دائماً»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما كتبه نجوم التمثيل والغناء هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

حب متبادل

في رده على ما كتبته النجمة أمل عرفة عن محبتها له، غرد النجم ناصيف زيتون: «يا حبيبة القلب كلنا منحب دنيا والأكتر منحبك إلك يا مبدعة».

وقبل ذلك، ردت أمل على أحد متابعيها الذي قال: إنه تذكر «دنيا أسعد سعيد» عندما سمع أغنية ناصيف «عالسريع»، لتغرد: «عموماً دنيا وأنا منحب ناصيف».

إلى الأعلى

نشرت النجمة نسرين طافش مقطعاً ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة داخل قاعة رياضية بحرفية عالية.

وعلى أنغام موسيقا حماسية باللغة الأجنبية، قامت بتجميع مقاطع متنوعة، تظهر فيها خلال ممارستها للرياضة على آلات رياضية مختلفة، بفيديو واحد مع تعليق: «في طريقي إلى الأعلى دائماً».

بلا مكابح

نشر النجم قصي خولي فيديو وهو يقوم ببث مباشر مازح فيه فريق العمل في مسلسل «الوسم» حيث قام بزيادة السرعة أمام كادر التصوير الذين كانوا يصورون مشهداً في السيارة، فصرخ بأنه لا يوجد مكابح في السيارة ما أثار قلق الجمهور والعاملين قبل أن يكشف أنه كان مقلباً ومجرد مزاح فقط.

وعلق على الفيديو: «كنا ح نعمل حادث».

انتقاد لاذع

بعد قرار منعه من الغناء في مصر والضجة التي رافقته، هاجمت الفنانة السورية هويدا يوسف مغني المهرجانات المصري حمو بيكا إذ أدلت بتصريح قالت فيه: «لا أحب صوت حمو بيكا، فهو أمّي وصوته لا يصلح، مبيعرفش يقول الكلام».

وأضافت: «ممكن أعتبر أداء حمو بيكا استعراضاً، لكنه لا يصلح أن يكون مؤدياً أو فناناً… جمهور حمو بيكا بالملايين وأكبر من الناس اللي بتسمعني، لكن عادي هذا الأمر لا يشغلني».

أجمل أب

نشرت الممثلة اللبنانية زينة مكي، صورة تجمعها بوالدها، إضافة إلى مقطع فيديو قصير ظهرا فيه معاً، وظهرت بالصورة برفقة والدها، حيث كانت طفلة جالسة بحضنه، في حين ظهرت بالفيديو وهي في المطار وكان والدها باستقبالها حيث ركضت نحوه بلهفة وضمته إليها.

وقالت: «أولاً أحبّك وثانياً كل عام وأنتَ أجمل أب، وثالثاً أحبّك، ورابعاً كل عام وأنتَ بَطَل قصة حياتي ومصدر إلهامي، وخامساً أحبّك، وسادساً وسابعاً وثامناً وأخيراً.. أحبّك بابا».

أجمل التواريخ

نشرت الفناة المغربية دنيا بطمة مقطع فيديو تحتفل فيه بعيد زواجها ووثقت فيه أبرز اللحظات التي عاشتها مع زوجها طوال تسع سنوات، وبدأت برسالة داخل الفيديو قائلة: «إلى حبيب عمري، التاريخ الذي جمعني بك سميته أجمل تواريخي».

كما علّقت على الفيديو قائلة: «شكراً لك حبيبي على كل شي، عشنا سنوات على الحلوة والمرة وكنت وستظل سندي، اللـه لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك، كل عام وأنت حبيب قلبي، أحبك كلمة قليلة في حقك».

شائعة مرضية

نشرت الممثلة المصرية زينة صورة عبّرت فيها عن غضبها من أحد الأخبار المنشورة.

وفي التفاصيل، نشرت إحدى الصحف خبراً مفاده أن زينة أصيبت وابناها بالتهاب رئوي حاد، ودرجة حرارتهم تعدت الـ 40، تحت عنوان: «زينة: أصبت بالتهاب رئوي.. ودرجة أولادي 40». لترد نافية هذه الأخبار: «عيب أوي الكذب، أنا طالعة بحذر الناس من الجو عشان تعبنا أنا وعيالي تقوموا تكذبوا كده وتقلقوا أخواتي وعيلتي بمنتهى الكذب وعدم احترام لمشاعر الناس حتى في المرض بتكذبوا بجد، عدم احترام».

قبة العين

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن خضوعها لعملية تجميل في الفترة الماضية، لإزالة الانتفاخ الدهني تحت عينيها، المعروف بـ«قبة العين»، والذي ورثته عن والدها، بالقول: «عملت بوتوكس، ومعملتش فيلر، لأن وجهي مش محتاج فيلر».

وأوضحت أنها لجأت إلى طبيب نفسي في فترة ما بعد انفصالها عن زوجها، مضيفةً: «أكيد زرت طبيب نفسي لأن ده علم، وكان ساعتها بعد فترة انفصالي عن أبو البنات وكنت عايزة أعرف إزاي اتعامل واحتوي البنتين».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن