برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 23 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

عموماً هذا أسبوع للتغيرات الحاسمة والمؤثرة وصدقني أنت بحاجة لذكائك اللافت وعلاقاتك الجيدة، فقد تفكر في تعديلات أو تغيرات أو إصلاحات منزلية أو تشغلك أمور تخص الأولاد أو التعليم.
عاطفياً: تشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تضايقك أمور في محيطك والأفضل أن تبتعد عن وضع كل العلاقات حولك في سلة واحدة واسمع آراء الآخرين ولا تسهن بالملاحظات فقد تحمل لك شيئاً من الصحة.
عاطفياً: ربما شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو تختلف مع شريك ما يجعلك محتاراً أو حزيناً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يحمل لك اليوم سعادة على صعيد العاطفة وقد يكون اتصالاً من شخص فقدته أو لقاء جيداً يحمل لك السعادة والسرور على صعيد العمل أو العاطفة أو المال.
عاطفياً: قد تنتابك الرغبة في اقتحام مجالات جديدة من دون خوف أو تقاعس لأنك ممتلئ بالحماس.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم سعيد على الصعيد المالي نتيجة جهود قمت بها سابقاً لإصلاح مواردك ولكنك قد تتعرض لمصاريف إضافية غير متوقعة أو عطل لأجهزة يجب عليك إصلاحها.
عاطفياً: تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم شيء جديد سيحصل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

استفد من معنوياتك المرتفعة وحيويتك الجيدة والطاقة الإيجابية لمعالجة المشاكل الصغيرة قبل أن تتراكم، فبالهدوء والصبر ستحقق إنجازات رائعة وستشعر بالفرح العامر.
عاطفياً: قد تحس بالنشاط والحماس ما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف التي تفكر بها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تحتاج للتقدير والمدح وتريد أن تشعر أن العائلة أو الشريك يقدرون تضحياتك ويفهمون تصرفاتك والأكيد أنهم يقدرونك ولكن أنت مستعجل وحساس أكثر من اللازم.
عاطفياً: لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حظوظك في التعارف هي الأفضل وقد يمر في حياتك اليوم أناس كثر يمدحونك ويمنحونك المحبة وقد تفتح في وجهك أبواب كانت مغلقة فاليوم للقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات، وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة. عاطفياً: جاذبيتك اليوم تحمل أكثر من مبادرة حولك وتجعلك تشعر بقيمتك وأهميتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتعرض لحساب أو تسمع الكثير من الأحاديث التي تتداول حولك وبطريقة مغلوطة، فالمشاكل حولك تجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.
عاطفياً: اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطاءك ولتعتذر من أهل أو أقرباء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما لديك مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب وتتكلل مساعيك بالنجاح فلديك أكثر من فرصة حاول أن توازنها وتستفيد منها وتحولها لمصلحتك.
عاطفياً: قد ترسم خطاً لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حاول أن تقترب ممن تحب ومن الأشخاص الإيجابيين والقادرين على مساعدتك مادياً مع أنني أظن أنك ستحتاج لمعنويات أكثر وإلى من يمنحك التشجيع والطمأنينة أكثر فاستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد. عاطفياً: هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يوم للشجارات العاطفية أو للقلق والإرباك فابتعد عن الشك والغيرة وعزز من ثقتك بنفسك فقد تمر عليك لحظات من الحزن أو الإحساس باليأس نتيجة عدم التجاوب فاحذر من جرح الطرف الآخر حين تكون عصبياً. عاطفياً: تتلقى ضغطاً من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه، فاليوم للأوامر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم ضاغط لأن محيطك متطلب وأمورك فيها الكثير من المشاغل وحتى أمورك العائلية ضاغطة عليك والكل يطالبك بما لا تستطيع والالتزامات كثيرة والحظوظ قليلة.
عاطفياً: حاول إبراز كامل مهاراتك، فالأضواء كلها موجهة إليك وتسعدك المحبة ممن حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن