برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 03 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لاحظ أن المشاكل التي تخص الآخرين قد تصب عندك بغية إيجاد الحلول المناسبة فأنت حساس من أي كلمة سوء أو تصرف خاطئ يرتكبه أحد المقربين لا تستطيع أن تغفره له.
عاطفياً: لا تضخم الأمور من حولك ودع الآخرين يكتشفوا أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن العصبية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تتمتع بقدرة على التعاطف مع شؤون الآخرين فالمحيط يدعم اختياراتك وقد تفكر بعقود واتفاقات أو تدرس مشاريع جديدة وأجواء مميزة تعيشها اليوم.
عاطفياً: أنا أظن أن العائلة حولك هذا اليوم تمنحك المحبة والتعاطف والمساعدات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط المساعدات وتقبل الاعتذارات ولكن لا تنتظر نتائج لزرع أنت زرعته منذ أيام فالدعم يحيط بك والمدح والسمعة الحسنة مصدر سعادة بالنسبة لك.
عاطفياً: الأمور جيدة كارتباط أو كعلاقات خطبة أو كزواج فأنت سعيد ومحبوب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تعتبر نفسك شخصاً غير قادر إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير قادر إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح، فقد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكي لا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها. عاطفياً: ناقش العائلة لتلافي أوضاع قد تتأزم فالمشاكل تحل بالحوار وليس بالعناد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري ولا تستنزف جهدك في أمور لا تلزمك ولا تهدر الوقت من دون إنجاز.
عاطفياً: ربما يحمل فرح لأحد أشقاءك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين الذين تفرح لفرحهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك وخاصة أنك تبتعد عن التصرفات العشوائية وقد تضع خططاً مستقبلية لنيل ما تتمنى.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد يضايقك أنك نزق وأن غضبك يستثار بسرعة وهذا بسبب الإحباط الذي تشعر به أو اليأس وربما تغذي شعوراً بالعدائية تجاه أحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لأنك عنيد. عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو سفر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الأمور العملية هي الأفضل وقد تمنحك خيارات تسعدك وربما تقبض مستحقات مؤجلة فأنت تقترب بشكل جدي من أحبائك لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك يمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم الأفضل لأنك قد تسمع خبراً أو اتفاقاً أو تحصل على سفر أو تناقش قضايا مالية فأنت ترتب أو تنظم أو تسعى لتكون مرتاحاً أكثر وسط تنظيم يلزمك وجهود تبذلها.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعن من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أجمل ما في هذا الشهر ثقتك بنفسك فاتخذ قراراتك بعيداً عما مضى من دون خوف من تجاربك الفاشلة السابقة وانفتح وشارك أصدقاءك وأهلك تطلعاتهم وآمالهم.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تجلس مع نفسك اليوم متذكراً ماضياً أفضل وتعيد تقييم حياتك لترى أخطاءك وتجد حلولاً وهذا ما أنصحك به لأنك سيد اكتشاف الأخطاء وطالما لم تكتشفها بعد ستظل تشعر بالقلق.
عاطفياً: تذكر أن لا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبرة ودرساً مما يحصل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الذكور لهم دور كبير في حياتك وقد تسمع لهجة مختلفة أو تتعرف على غرباء فاليوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن