برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 09 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت في الشهر الأفضل لأخذ القرارات ولتستمتع بالمشي على العشب الرطب بعد الشوك أنت تنجز أعمالك بطريقة إيجابية وتأخذ قرارات صحيحة في الأوقات المناسبة وحتى الطاقة التي تملكها هذا الشهر تصاحب إرادتك المثابرة. عاطفياً: أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة فهؤلاء سيحملون لك الطاقة السلبية وهذا لا يلزمك فحولك ستار من التكتم أو التعتيم على بعض الأمور تكتشفها فجأة مما يضايقك.
عاطفياً: لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اترك انطباعاً جميلاً عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم جدّد حدة ذهنك وانتهز الفرص فقد تبحث أو تناقش في أمور تخص سفراً أو أوراقاً أو مسؤوليات جديدة وربما تلقى على عاتقك فاليوم لتطورات إيجابية.
عاطفياً: اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ضيقك سببه نفسي أكثر وربما هو سبب الشجارات اليوم فلا تجعل المحيط حولك يدفع أثماناً ليست من اختصاصه وحاول أن تتجنب الأخطاء غير المقصودة ولا تدخل جدلاً غير مجدٍ لإقناع من حولك بوجهة نظرك وخاصة حين تجد أن لا جدوى من كلامك. عاطفياً: سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تجيد التأثير على من حولك ولتناقش وتقنع محيطك ولتعزز نجاحك وتسير باتجاه الأفضل فأنت تحذف الأشياء غير المفيدة من حياتك فشارك محيطك بمشاعرك واستفد من النصح.
عاطفياً: قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاقاً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تستطيع استقطاب الناس ليقتربوا منك ويمنحوك الحب والمساعدات والتشجيع فهذا يوم سعيد على المستوى العملي وبمعونة الأصدقاء وبفكرك البناء وقدراتك الإبداعية.
عاطفياً: قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيراً ويعدك بالأفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

وجود الزهرة في موقع غير مناسب قد يجعلك حساساً أحياناً وقد تظن أنك مهمل من الشريك أو أن لديه أولويات تزعجك وإذا شعرت أن الشريك متوترٌ، فلا تستفزه بل ابتعد قليلاً واسأل أصدقاءه أو جو العمل لديه فقد تكتشف أنك لست سبب ضيقه وتوتره. عاطفياً: أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

انتبه إلى أمورك الصحية وامنح نفسك الراحة فلجسدك عليك حق واليوم يستدعي العمل الكثير وأنت من الأشخاص الذين يقومون بواجبهم جيداً وهذه أيام ضاغطة.
عاطفياً: ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشط ومنفتح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل لنتيجة نهائية تسعدك وتستطيع في هذا اليوم أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك.
عاطفياً: حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

امتنع هذا الشهر عن النواح أو عن تحميل غيرك أخطاءك ولا مانع أبداً من تقاسم المسؤولية مع من حولك ولكن لا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك.
عاطفياً: قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حب جديد أو نقاشات جيدة عائلياً أو تمتين لعلاقة عاطفية موجودة ترتب تفاصيلها فاليوم للتحسن العائلي وقد يمنحك الثقة بنفسك وبقراراتك والمحبة من محيطك.
عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ابدأ بترتيب وضعك المالي وضع ورقة وقلماً لتكتب ما يلزمك فعلا بعيداً عن الصرف العشوائي وسدد مستحقاتك قبل أن تصرف على الكماليات فأنت مديون أو تعاني من ضيق مالي.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن