رياضة

يوسف سلامة لـ«الوطن»: أتقبل الفوز والخسارة والدوري لم يحسم بعد

| حمص- إبراهيم البردان

التقت مراسل «الوطن» بحمص مع الدكتور يوسف سلامة رئيس نادي الوثبة الرياضي للحديث عن النتائج السلبية التي يمر بها الفريق مؤخراً خلال الجولات الخمس الماضية من الدوري الممتاز لكرة القدم وما رده عن عدم قدرة الفريق في الحفاظ على صدارة الدوري.

– بالبداية ما انطباعك عن سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق مؤخراً؟

أنا متقبل بكل رحابة صدر للخسارة قبل الفوز، وفي الحقيقة إن الفريق يقدم خلال المباريات التي لم نتمكن خلالها من تحقيق الفوز كل شيء في كرة القدم باستثناء اللمسة الأخيرة أمام المرمى وهنالك فرق كبيرة تمر في منتصف الموسم أو مع نهاية الموسم بأداء متباين وهذا ما حدث معنا خلال الجولات الماضية، وحقيقة دعني أقل إن الفريق قد استعاد مستواه خلال مباراة الشرطة الماضية من خلال تقديم أداء رجولي كبير داخل الملعب وللتنويه: إن هنالك بعض المباريات التي فزنا بها الجمهور لم يكن راضياً عن الأداء، ما يحدث اليوم أننا نقدم أداءً من دون نتيجة.

– لم نشاهد إدارة النادي قد قامت باتخاذ أي إجراءات بحق اللاعبين أو الكادر التدريبي بعد النتائج الماضية التي لم ترض جماهير الفريق؟

أنا أؤكد لك أنه لا يوجد أي تقصير من اللاعبين أو حتى تقصير فني من الكادر التدريبي للفريق، لكن للأسف خسارتنا الأولى أمام أهلي حلب شكلت إحباطاً نظراً للظروف التي رافقت المواجهة من إعادة المباراة وغيرها.

وقلت لك إن مباراتنا الماضية مع الشرطة أعادت الفريق إلى مستواه الطبيعي والمعهود لأننا لا ننكسر أمام خسارة أو تعادل.

الدوري طويل والمنافسة على اللقب مازالت في أرض الملعب وطبعاً عندما نرى أن هنالك تقصيراً سوف تتخذ إجراءات بحق المقصرين، لكن حتى الآن لا أشاهد أي تقصير من اللاعبين أو من الكادرين التدريبي والإداري.

– بعض جماهير النادي وجهت عتباً شديداً على الإدارة بعد نقل مباريات الفريق من ملعب الباسل إلى البلدي لماذا تم اتخاذ هذه الخطوة خلال هذه المرحلة المهمة مع الدوري برأيك؟

بعد مباراة تشرين التي أقيمت على ملعب الباسل شاهدنا سوء أرض الملعب، حيث اشتكى منها مدرب الفريق واللاعبون وحرصاً منا على تلافي الإصابات وبناء على رغبة الكادر التدريبي للفريق قررنا نقل مبارياتنا إلى الملعب البلدي، نعتذر من جماهيرنا الغالية التي نحترم رأيها بكل تأكيد لكن بالنهاية مصلحة الفريق هي الأهم للجميع.

– ما أهمية مباراة حطين القادمة بالنسبة لكم وما تطلعاتكم إلى مباراة الفتوة المهمة في ربع نهائي الكأس؟

لدي ثقة كبيرة في الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عما سوف تسفر عنه مباراة تشرين وأتمنى أن نرمي المرحلة الماضية وراء ظهرنا لأنها كانت بمنزلة الكابوس المزعج لكل عشاق النادي وطبعاً نتطلع إلى مباراة الكأس مع الفتوة لكن تفكيرنا الآن مازال في الدوري خلال مباراة حطين.

– هل الدكتور يوسف سلامة مستمر رئيساً للنادي مع نهاية الموسم أم إن هنالك قرارات وتغييرات قد تحدث في الإدارة؟

استمراري مع النادي من عدمه يحدده محبو وعشاق النادي والقيادة الرياضية وصدقاً أينما كان موقعي في النادي فسوف أبقى مع الفريق ولن أتخلى عنه أبداً، المحبة لا تتجزأ ونادي الوثبة هو بيت العائلة الواحدة التي تعلّم المحبة والأخلاق وأطالب دائماً الجميع بالوقوف مع النادي مادياً ومعنوياً ليبقى راية راسخة في قلوب كل جماهيرنا الحبيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن