رياضة

في الطليعة.. تعاقدات محدودة والأسباب مالية

| حماة- عمار شربعي

لا يختلف اثنان في الشارع الطلعاوي على أن الضائقة المالية لازالت تخيم على سطح التعاقدات في نادي الطليعة، فبعد تفاؤل جمهور النادي بعدة تعاقدات مناسبة حسب رأيهم وقفت اللجنة المؤقتة مكتوفة الأيدي حيال عدة أسماء جاءت على الورق فقط، ولم تستطع التعاقد معها بسبب المبالغ الفلكية التي طلبتها هذه الأسماء حسب تبرير اللجنة، الأمر الذي دفع جمهور النادي للغضب الشديد من خلال منشورات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجديد عقود

سارعت اللجنة الإدارية لتجديد عقود عدة لاعبين من أبناء النادي وهم صلاح خميس، زاهر خليل، سامر رام حمداني، أسمر محمد ـ محمود خلف كدفعة أولى وأتبعتها عصر يوم الإثنين بدفعة ثانية وهم عبد الله فاخوري، عميد بصيلة، ماهر برازي، خالد دينار وكانت اللجنة قد فضت الخلاف المالي الحاصل بينها وبين اللاعبين جميعاً من خلال دمج مستحقاتهم الفائتة بقيمة العقود الجديدة.

وافدون جدد

خمسة لاعبين جدد فقط تم استقدامهم للفريق وهم محمد زينو قادماً من الفتوة ويوسف قلفا قادماً من الوحدة، عبد الهادي دالي، سعد الله قطرميز، عبد الله تتان وهم قدموا جميعاً من النواعير.

المغادرون حتى الآن

لا نستطيع حتى اللحظة تحديد عدد اللاعبين المغادرين إلا أن بعض اللاعبين غادروا بشكل رسمي وهم عبدالله نجار إلى أهلي حلب، محمد حديد إلى الوحدة، وما زال باب الحوار مفتوحاً مع عزام خزام، محمد حمو، محمد الحسن لتجديد عقودهم كما أكد المهندس معتز الصحن رئيس اللجنة المؤقتة والذي أفاد أن مدافعاً جديداً قد ينضم للجوقة الطلعاوية في القريب العاجل وبعدها سيتم إغلاق باب التعاقدات.

لاعبو الرعاية

يمتلك فريق الطليعة مجموعة مميزة من لاعبي الرعاية ومنهم من شارك الموسم المنصرم وقدم أداء جيداً وهم محمد نور خميس، محمد ثائر درويش، عدنان طومان، مجد خلوف، محمد العبد الله، محمد الحمش، إضافة إلى الهداف عدي حسون الذي غادر لدولة الإمارات في الموسم الماضي وعاد من جديد.

تدريبات قريبة

قد تنطلق في غضون يومين قادمين تدريبات فريق الطليعة بقيادة الكابتن فراس قاشوش استعداداً للمشاركة في دورة الصحفيين ومن المؤكد أن 25 لاعباً سيحضرون في أول تمرين للفريق بالإضافة لبعض لاعبي فريق الشباب هذا ما أكده المدرب فراس قاشوش الذي أضاف: وضعنا روزنامة تدريبية مناسبة سنعمل بها ونتمنى من الإدارة مساندة الفريق في عدة جوانب ليتسنى لنا العمل بشكل مناسب دون منغصات اعتدنا عليها من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن