رياضة

سلة رجال جرمانا: تحضيرات متواضعة وطموح كبير

لم تواز تحضيرات سلة نادي جرمانا طموح القائمين على أمور اللعبة، لأسباب كثيرة جلها يتعلق بشح الإمكانات المادية وعدم وجود صالة خاصة بالنادي، الأمر الذي انعكس سلباً على استعداداته للدوري المقبل.

تحضيرات متواضعة
بدأ الفريق تدريباته منذ شهر ونصف الشهر تقريباً تحت إشراف المدرب الشاب حسام فرهود الذي سبق أن قاد سلة نادي الفيحاء الموسم الفائت، وقد واجه الفريق صعوبات في إيجاد حجوزات في الصالة الفرعية بمدينة الفيحاء نظراً للضغط الكبير من أندية العاصمة وريفها على الصالة، ومع ذلك سارت تحضيرات الفريق بشكل جيد بمعدل ثلاث حصص أسبوعية، وهي بالتأكيد لن تساعد الجهاز الفني كثيراً في رفع جاهزية الفريق قبل انطلاقة الدوري نظراً لضيق الفترة التحضيرية، وعدم وجود مباريات ودية تضع الجهاز الفني بالصورة الصحيحة عن التشكيلة النهائية للفريق، وتصحيح أخطاء اللاعبين فردياً وجماعياً قبل الدخول في معترك مباريات الدوري، وخاصة أن المجموعة الجنوبية تضم فرقاً قوية واللعب معها لن يكون سهلاً.

جديد
لم تستطع الإدارة رغم محاولاتها الحثيثة تأمين موارد مالية كافية لتدعيم صفوف الفريق وفتح باب التعاقدات على مصراعيه، غير أنها وعبر جهود شخصية نجحت في ضم لاعبين اثنين للفريق هما سلام كهنوش من نادي الفيحاء، واللاعب صائب قطمة من نادي الثورة، وهذه التعاقدات لم تلب طموح مدرب الفريق الساعي لتسجيل حضور طيب في مباريات المجموعة والخروج بأقل الخسارات أمام الفرق الكبيرة.

دعم والتزام
الإدارة الحالية للنادي تبذل كل طاقتها لتأمين كل ما يلزم الفريق، فهي تعي وظيفتها بشكل جيد، وتقوم بتذليل كل ما يعترض الفريق من صعوبات، وتقدم رغم إمكاناتها المتواضعة رواتب شهرية للاعبين بشكل مقبول، على أمل أن يسير الفريق من دون أي منغصات قد تعكر مسيرته بالدوري.

لاعبون
أما اللاعبون الملتزمون بتدريبات الفريق، الذين تم انتقاؤهم لتمثيل النادي بالدوري فهم، فادي هيلانة، هاني صلاح، علاء مرشد، خالد ذيبان، محمد الحاج، صائب قطمة، عماد الرفاعي، رافي خلوف، عمر عبود، أشرف رافع، كنان ذيبان، ملهم حمزة، مولر أبو سعد، فواز السلوم.

توقعات وحظوظ
«الوطن» اتصلت بمشرف اللعبة السيد أيمن صلاح، الذي أكد أن حظوظ الفريق مقبولة حيث سينافس على المركزين الرابع والخامس مع نادي الثورة ضمن المجموعة الجنوبية، وختم حديثه بقوله: رغم تحضيراتنا المتواضعة غير أننا سنحاول أن نقدم كرة سلة جيدة ونسجل حضوراً طيباً.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock