سورية

اطلع على سير الاستئناس الحزبي لانتخابات الإدارة المحلية … الهلال من ريفي درعا والسويداء: اختيار ذوي الكفاءة

| الوطن

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال خلال جولة قام بها أمس على ريفي درعا والسويداء اطلع خلالها على سير الاستئناس الحزبي لانتخابات الإدارة المحلية، أن اختيارات البعثيين في الاستئناس الحزبي ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار بشكل مباشر من خلال مجالس المدن والبلدات.

وحسب بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، فقد نقل الهــلال تحيــة ومحبة الرئيس بشار الأسد الأمين العام للحزب لأبناء درعا الشرفاء، مثمناً صمودهم في وجه الإرهاب وداعميه، مشيراً إلى أن الجولة شملت بلدات خربة غزالة والشرائع والمسمية.

وأكد الهلال خلال لقائه عدداً من الأهالي، أن اختيارات البعثيين في الاستئناس ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار بشكل مباشر من خلال مجالس المدن والبلدات، مشدداً على ضرورة اختيار ذوي الكفاءة الوطنية، لتكون مصلحة سورية فوق كل مصلحة، وهذا ما يتيح لنا بناء مستقبل واعد.

وشارك في الجولة عضـوا القيادة المركزية للحزب ياسر الشــوفي ومهــدي دخــل اللـه وأمــين فـــرع درعــا للحزب حسين الرفاعي ومحافظ درعا لؤي خريطة.

وقد تابعت البلديات في السويداء عقد استئناساتها الحزبية حيث اطلع الهلال على سير العملية في كل من بلدتي القنوات والثعلة في ريف المحافظة.

وافتتح الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرئيس الأسد لأبناء جبل العرب الأشم الذي تحطمت على أعتابه مؤامرات التقسيم والتفرقة التي حيكت لضرب النسيج السوري الموحد.

وشدد على ضرورة اختيار البعثيين الأكفأ في الاستئناس، الذي سيحدد من هم القادرون على تحقيق طموحات المواطنين المستقبلية من خلال مجالس المدن والبلدات.

وشارك بالجولة إضافة إلى الشوفي ودخل اللـه أمين فرع السويداء للحزب فوزات شقير.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن