رياضة

فوز رجال الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

استضاف رجال كرة الساحل عصر أمس السبت رجال حطين في لقاء ودي هو الأول للساحل في إطار رحلته الاستعدادية لدوري الدرجة الأولى والأخيرة لحطين قبل انطلاق الدوري الممتاز يوم الجمعة القادم، وقد انتهى هذا اللقاء بفوز الساحل بهدف وحيد سجله الليث ناصر بضربة جزاء في الدقيقة 53 بعد مباراة كان الساحل الأفضل في بدايتها.

وأهدر هدفا محققاً من انفرادة منير أبو ريا التي أنقذها حارس حطين محمد المصري، وبعد ذلك دخل حطين أجواء اللقاء بقوة وهاجم مرمى الساحل وسنحت له ثلاث فرص محققة للتسجيل عن طريق أيمن عقيل ومصطفى جنيد مرتين، لكن صحوة حارس الساحل وحطين السابق عمر خديجة ساهمت في عدم هز الشباك.

وفي الشوط الثاني وبعد أن سجل الساحل هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء ألغت له راية الحكم هدفاً ثانياً لأبي ريا بداعي التسلل ولم تنفع المحاولات الحطينية رغم كل التبديلات التي أجراها مدرب الفريق مصعب محمد في تعديل النتيجة ليطلق الحكم عمار بدور صافرته معلناً فوزاً معنوياً للساحل جعل جمهور الفريق مرتاحاً لأداء فريقه والذي تمثل في تحقيق هذا الفوز على الجار حطين.

ولقد لفت نظرنا الوجوه الشابة التي شاركت مع رجال الساحل في هذه المباراة أمثال محمد أحمد وياسين عباس ومنير أبو ريا وراشد سلوم، ونأمل من إدارة النادي والجهاز الفني للفريق أن يعطوا الفرصة لهؤلاء اللاعبين ويكون الاعتماد عليهم لأنهم مستقبل النادي في قادمات الأيام.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن