برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 06 أيلـول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تتعرض اليوم لاستفزاز يثيرك لكن احذر المشاكل فالرياح ليست بصفك واعتمد على عقلك في اتخاذ القرارات الحاسمة واحذر المغامرات غير المحسوبة.
الأمور العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الحظوظ جيدة جداً وأبواب الحياة مفتوحة إذا بذلت جهداً لتغير حياتك ولم تخف، غامر وخذ قرارات ولا يعتبر أن التغير مخاطرة فهو ليس كذلك إذا درست ما تفعل جيداً. عاطفياً: هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يوم المساعدات المعنوية ولكلام عن سمعتك الطيبة ومدح في مواهبك وأفكارك لأنك قد تدخل سجالاً لتثبت حقك ولتناقش الجديد فيما يخصك أو يخص الآخرين.
عاطفياً: أنا أتمنى أن تستمتع بإشراقك العاطفي وتستفيد منه حتى على صعيد أمورك العملية أو العائلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تخاطر حتى لا تقابل بخيبة أو تأخير يوقعك في اليأس فقد تتضاعف التشنجات وقد تعرف لقاء تحسم فيه جدل كان قائما فلا تقفل بابك على خيارات وزن كلماتك.
عاطفياً: متعب فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأسد: تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساعدك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وانتبه إلى الصحة.
عاطفياً: تتعرف على أناس جدد وإذا كنت خالياً فقد تشغلك إحدى العلاقات وتشعر بالحب والحماس فالفترة اجتماعية صاخبة وقد تباشر بقصة حب أو يعود لك غائب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اعتبر هذا اليوم مناسباً لتوضيح بعض النقاط ولتسوية الخلافات وباستطاعتك دعم علاقاتك وتوطيد الروابط وحتى تصحيح المواقف التي أفسدتها بعصبيتك سابقاً.
الأمور العائلية هي ما يشغلك أكثر من الأمور العاطفية وقد يكون بسبب التجمعات أو الزيارات أو الدعوات أو الضيوف الذين قدموا من سفر بعيد فالعلاقات في أفضل حالاتها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور الشخصية تسبب لك قلقاً وقد تشعر أن لا أحد ممن حولك يستطيع فهمك أو دعمك فأنت تقلل من المخاطر المالية والمهنية، حاول أن ترتب أمورك الشخصية. الأمور العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع، وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تظل متفائلاً كما أنت لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لمصلحتك وتوفر لك أوقاتاً ممتازة ووعود متنوعة ومناسبات.
عاطفياً: سحرك الذي تمارسه على محيطك يجعلك قبلة أنظار المحيط ويدعمك المقربون في شتى النشاطات الاجتماعية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

نظم مدخولك وتصرف على أساس أن المفاجآت واردة فالأمور المالية مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم وأنا أحذرك من تدني مواردك المالية. عاطفياً: اليوم يمنحك الطاقة والجاذبية وتمتلك الكثير من الحوافز للانطلاق فأنت شره للحياة وترغب في الحصول على الكثير من متع الحياة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء علاقاتك باستطاعتك الإفصاح عما يجول بخاطرك فأنت متفائل.
الأمور العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك.
الأمور العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأوضاع ممتلئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريك عاطفي وربما سيبتسم لك الحب أو تصادف أشخاصاً يحملون لك السعادة والفرح.
عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات وقد تجد طلبك في إحدى الدعوات مع شخص ينال إعجابك، القلب سعيد هذا الشهر ومملوء بالشغف والحركة والفرح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن