رياضة

ختام ذهاب المجموعة الأولى لدوري الأولى … الكسوة والشرطة لفك الصدارة

| عبد السلام الجباعي

تختتم اليوم الإثنين مباريات الذهاب للمجموعة الأولى ومن جديد يستضيف ملعب الكسوة قمة مباريات المجموعة عندما يستقبل نسور الريف ذئاب العاصمة في لقاء يحمل الكثير من الهواجس للفريقين وللمنافسين.

الشرطة الذي انقض على دوما بعشرة أهداف بعد تعادل مع أحد المنافسين يسعى لفك الصدارة من الكسوة وربما يقدم خدمة للعربي في سعيه للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، في حين تعتبر المباراة بالنسبة للكسوة مفتاح التأهل للدور الثاني بعيداً عن الحسابات وخاصة أنه سيلتقي منافسي الصدارة في ملعبيهما إياباً.

فوز الشرطة يمنحه قطع إحدى التذكرتين للدور القادم لأنه سيلتقي العربي والكسوة في أرضه إياباً، أما فوز الكسوة فيربك حسابات المجموعة.

العربي × النبك

العربي المتعثر في اللقاء السابق يستضيف النبك الطامح لتثبيت أقدامه في الأولى بعد أن هزم منافسه المباشر دوما، ويسعى العربي للفوز للاستمرار بالمنافسة على أمل تعثر الكسوة الذي سيلاقيه إياباً في السويداء في مباراة ربما تكون فيها بطاقة الحسم ولا بديل للعربي عن الفوز إن أراد الاستمرار بالمنافسة وستكون أقدام اللاعبين في السويداء وأعينهم في ملعب الكسوة.

اليقظة × دوما

يستقبل اليقظة دوما في لقاء مصيري لكليهما، اليقظة الذي حقق أول نقطة من 4 لقاءات ودوما المثخن بجراح الشرطة بنفس الرصيد وكلاهما يتطلع للفوز للهروب من شبح الهبوط، اليقظة بعد ثلاث هزائم بفارق هدف تعادل مع النبك وكان بالإمكان أفضل مما كان، فوز اليقظة ربما ينهي آمال دوما والتعادل قد يرضي الطرفين على أمل تحسين الصورة بالإياب.

مباريات الجولة الرابعة

تقام المباريات جميعها الساعة الثالثة عصراً وفق التالي:

اليقظة × دوما في ملعب المحافظة، الكسوة× الشرطة في ملعب الكسوة، العربي× النبك في ملعب السويداء.

ترتيب الفرق

الشرطة: 10 نقاط (14- 3)، الكسوة: 10 نقاط (11- 5)، العربي: 7 نقاط (5-6)، النبك: 4 نقاط (6-6)، اليقظة: نقطة واحدة (6-10)، دوما: نقطة واحدة (5 -17).

نتائج المباريات

النبك× الشرطة صفر/1، اليقظة× العربي 2/3، دوما × الكسوة 2/2، الشرطة × اليقظة 2/1، العربي × دوما 1/ صفر، الكسوة × النبك 2/1، العربي× الشرطة 1/1، دوما× النبك 2/4، اليقظة× الكسوة 2/4، الشرطة× دوما 10/1، الكسوة× العربي 3/ صفر، النبك× اليقظة 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن