رياضة

مؤتمر نادي الكرامة السنوي يجمع محبي النسر الأزرق

| حمص- إبراهيم البردان

تحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة، عقد المؤتمر السنوي لنادي الكرامة في قاعة السابع من نيسان في مقر فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي برعاية وحضور الرفيق عمر حورية أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حمص وحضور فادي سلوم عضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة ومحمد حربا رئيس اللجنة التنفيذية بحمص للاتحاد الرياضي العام وبعض من أعضاء فرع الاتحاد الرياضي ورئيس وأعضاء إدارة نادي الكرامة إضافة إلى أعضاء المؤتمر.

وبدأ المؤتمر بعرض التقرير السنوي وما قامت الإدارة بتحقيقه منذ توليها مهامها منتصف تموز يوليو وصولاً إلى تحقيق إنجاز ملاعب النادي وخطتها المستقبلية.

ثم ألقى بعدها عمر حورية لماذا استفاد الطليعة كلمةً أشار فيها إلى أن نادي الكرامة يمثّل التاريخ الرياضي الأجمل لمدينة حمص وحثّ أبناء النادي على إعطاء الإدارة وقتها الكافي للعمل قبل إطلاق الأحكام المسبقة على نجاحها أو فشلها كما دعاهم إلى الوقوف يداً واحدة ونبذ الخلافات لعودة النادي لمكانه المعتاد.

وبدأ المؤتمر أعماله من خلال طرح المعوقات التي يواجهها النادي حالياً وخطة الإدارة في العمل على تذليل هذه المعوقات، ثم بدأت المداخلات من عدد من المدربين وأبناء النادي وقامت الإدارة بالرد وتقديم الشرح الوافي بكل صراحة ووضوح، وفي الختام أرسل الحضور برقية شكر للسيد الرئيس بشار الأسد مجددين فيها عهد الوفاء والولاء خلف قيادته والمضي قدماً لتطبيق شعار الأمل بالعمل وبناء سورية والارتقاء برياضة النادي ورفع راية الوطن في المحافل الخارجية.

وفي نهاية المؤتمر تم عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

وتميز المؤتمر بوجود وحضور أسماء كبيرة من رموز النادي وفي مقدمهم نبيل السباعي وعامر حموية وعبد القادر الرفاعي إضافة إلى رئيسي النادي السابقين وهما الدكتور غسان القصير وسامر الشعار.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن