الصفحة الأخيرة

جاء إلى حفل زفافه بالتابوت

| وكالات

تم انتقاد عريس بسبب الطريقة التي دخل فيها إلى حفل زفافه، التي وصفها البعض بغير المحترمة، إذ اتخذ قراراً محيراً بأن يتم نقله عبر الممر في نعش، وتم رفعه إلى المذبح من وصيفات زوجته المستقبلية.

وتم التقاط المدخل الغريب للعريس القاتم على الكاميرا من ضيف حفل الزفاف، الذي قام بتصوير اللحظة التي تم فيها نقل الرجل المجهول إلى الممر في حفله في الهواء الطلق في تابوت أسود، مع وصيفتين وساعد هما العديد من رفقاء العريس.

وكان أعضاء حفل الزفاف الذين نقلوا نعشه إلى المذبح كانوا يرتدون ملابس مناسبة للزفاف، مع وصيفات الشرف يرتدين فساتين زرقاء جميلة، بينما كان رفقاء العريس يرتدون بدلات رمادية أنيقة وربطات عنق.

وبعد أن أخرجوا التابوت من السيارة، تم حمله إلى أسفل الممر، بينما كان ضيوف حفل الزفاف المذهولون ينظرون في حيرة، ثم اصطفوا أمام التابوت، في حين انطلق المصور بعيداً عندما فتح العريس الغطاء وبدأ في الخروج منه.

وعلى الرغم من أن اللقطات لا تكشف عن الكثير من التفاصيل حول العريس، إلا أنه شوهد يخرج من نعشه مرتدياً سترة بيضاء وربطة عنق سوداء.

ومع ذلك، سارع النقاد عبر الإنترنت إلى تقديم ردود أفعالهم المروعة على الحيلة، حيث أصر العديد من المعلقين على أنهم كانوا سيُلغون حفل الزفاف على الفور إذا كان شريكهم قد قام بالنوع نفسه من الدخول.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن