رياضة

الكرامة ينهي تحضيراته لمواجهة الطليعة في الدوري

| حمص- إبراهيم البردان

أنهى الكرامة تحضيراته لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث استغل الفريق فترة التوقف لإقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على الجاهزية الفنية للفريق وذلك بعد البداية المخيبة للآمال بالنسبة للجماهير الكرماوية بتحقيق الفريق 5 نقاط من خلال 6 مباريات وضعته في المركز العاشر على سلم الترتيب بعدما حضرت الخسارة في 3 مناسبات أمام كلّ من الجيش وأهلي حلب والفتوة مقابل فوز يتيم على المجد وتعادلين أمام تشرين وحطين.

وقبل مواجهة الطليعة بحماة الجمعة القادم لحساب مباريات الجولة السابعة كان لـ «الوطن» حديث مع مدرب الفريق الكابتن أحمد عزام قائلاً:

إن فترة التوقف خدمت الفريق من أجل مراجعة الحسابات بالنسبة للاعبين وخصوصاً أن المباريات الماضية لم تكن على مستوى التطلعات وبالتأكيد القادم أصعب وتنتظرنا تحديات صعبة على صعيد مسابقتي الدوري والكأس.

موضحاً أن الكرامة قد خاض 5 مباريات ودية خلال فترة التوقف وتمكن الفريق من تحقيق 4 انتصارات على كلٍّ من تشرين وحطين بهدف نظيف وعلى خطاب بسباعية نظيفة وعلى منتخب سورية للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل وحيد كان أمام الجيش بثلاثة أهداف لمثلها.

وقال العزام إن مهاجم الفريق عبد الرزاق البستاني أصبح خارج أسوار النادي حالياً نظراً لتجدد إصابته على مستوى الركبة وغياباته المتكررة خلال المباريات الماضية وسوف يتم الاعتماد في النواحي الهجومية فيما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب على كلٍّ من عماد الحموي ومحمد الحمدكو القادم حديثاً من صفوف تشرين.

وأردف العزام أن فريقه يبحث عن الخروج بالنقاط الثلاث من مباراته أمام الطليعة في ديربي العاصي، وذلك قبل العودة بعد ذلك لحمص لمواجهة الجار الوثبة في ديربي حمص.

وختم العزام حديثه موجهاً رسالة للجماهير الكرماوية بالصبر كل الصبر على اللاعبين وتخفيف الضغوط على الفريق الذي سوف تتحسن نتائجه في المباريات القادمة بعد النتائج الإيجابية التي شاهدها الجميع خلال الوديات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن