الصفحة الأخيرة

سيدة تعرض كبدها ورحمها للبيع

| وكالات

عرضت سيدة مصرية كبدها ورحمها للبيع، مشيرة إلى تراكم الديون عليها، التي كانت سبباً بعرضها كبدها أو جزءاً منه للبيع من خلال خضوعها لعملية جراحية.

وقالت داليا من محافظة الشرقية إنها تعيش في بيت «غير آدمي»، حيث تزوجت وهي في الحادية عشرة من عمرها، لزوجها الذي يكبرها بـ20 عاماً، وكان لديها 5 أشقاء رجال توفاهم الله، ولم يتبق سواها مع أخواتها الفتيات الأربع.

وتعاني الشقيقات الخمس من مرض تكيّس الكلى، حيث كان هذا إرثهن الوحيد من والدتهن، مضيفة: إنهن جميعاً لا يملكن تكلفة علاج المرض الذي يصل بهن في مرحلة تالية إلى الغسيل الكلوي، كما أنها أنجبت من زوجها 6 أبناء، بينهم الطفل الخامس البالغ من العمر 10 أعوام، وهو مريض بضمور العضلات الشوكي والقلب، ويحتاج إلى العلاج طوال حياته.

وقالت إنها بسبب نجلها محمد وإصابتها كذلك بضغط شديد على المخ اضطرت للخضوع لعملية جراحية فورية، وكذلك عمل جلسات بزل نخاع، واستدانت أموالاً طائلة بمقابل الربا، وكُتبت عليها إيصالات أمانة، وهي معرضة للحبس في أي لحظة، حيث أصبحت مُدانة بـ450 ألف جنيه.

وعن عرضها الكبد للبيع عبر مقطع فيديو قالت داليا: «لو حد عايز الكبد أو المبايض أو الرحم هبيعه، أبيع جسمي إن شاء اللـه أموت بعدها، بس المهم أسدد ديوني، بنتي مكتوب كتابها ومش عارفة أجهزها ولا جابت أي حاجة، لدرجة أني فكرت في الانتحار وأنهي حياتي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن