برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 28 كانون الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى مما يستدعي انتباهك على أمورك الصحية.
الأمور العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تميل للعلاقات الشخصية وتقبل الدعوات أو تفرح للسهرات واللقاءات فأنت تعيش ساعات فرح فاستفد من الإشعاع الذي يحيط بك لتنظيم وترتيب علاقاتك العاطفية وحاول أن تقبل كل الدعوات الموجهة لك.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا توجه اللوم لمن لا يستحق وانتبه من محاولات الاستغلال لمالك أو لجهدك أو لطيبك فقد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو ظلمت من حولك بتصرفات غير مقصودة أو بأحكام متسرعة. الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل.
عاطفياً: أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حولك الكثير من البوادر المبشرة أو الحلول لأزمات كنت تعاني منها سابقاً وإذا كنت تنتظر تغيراً في حياتك المهنية كالسفر أو الترقية فأظن أنك ستنالها في الشهر القادم.
عاطفياً: اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت نافد الصبر وعصبي أكثر من اللازم وقد تنتابك الحساسية من مواضيع صغيرة تضخمها فلا تدخل في نقاشات غير مجدية أو تحتج على سوء المعاملة فأي شيء تستطيع تحمله اقبله بصمت. الأمور العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت في شهر جيد للعمل الكثير وتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك لذلك أنصحك أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها ولا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع.
عاطفياً: أنت متعب أو محبط لأنك قد تستاء من مواقف لدى الأصدقاء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ما زال اليوم يحمل لك الفرح وأنت مليء بالمشاريع لأنك تفكر بتجديد في حياتك فلا تتردد في التعبير عن رأيك لأنك تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك وتوجهاتك.
عاطفياً: هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

عموماً لا تصعد المشاكل أو النقاشات مع عائلتك أو أصدقائك وحاول شرح وجهة نظرك بهدوء وبلغة مفهومة واحمِ نفسك من الأعداء والمنافقين والأشخاص الذين يلبسون قناع المحبة وفي داخلهم حقد أو غيرة منك. الأمور العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الشهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك لأن أمورك إيجابية وسعيدة فالحب والثقة يحيطان بحياتك وأنت راضٍ عن نفسك وتشعر بتحرر عقلك ونفسك من قبضة المشاكل الشخصية.
عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 أوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن وكل ما يلزمك هو التنظيم للمستقبل فاحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة على الصعيد المالي ولا تنكر أنك مبذرٍ.
عاطفياً: أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أحسن طريقة للخضوع للحظ هي الخضوع للمفاجأة والصدف فاليوم سعيد فيه أنجاز لذلك حاول أن تنطلق واستغل ثقتك بنفسك لأن هذه الفترة جديدة وجيدة وربما تسعد لأخبار.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتحسين أمورك العائلية وخاصة أنك مرح مع أصدقائك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن