برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 29 كانون الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعياً. عاطفياً: اليوم لمعنويات مرتفعة وهذا يشكل لك حافزاً جيداً لكل جديد أو للإنجاز في العمل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

سيطر على مشاعرك السلبية وتأكد أن من حولك لهم نقاط ضعف ونقاط قوة فاستفد منهم فالمعادلة هذا اليوم تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إذا أطلقت طاقة إيجابية فستجذب مزيداً منها وتسعد مع من يريدون لك الخير حقاً وهذا الذي يجعل الحياة أبهج وأجمل وهو يوم جميل للحب والتأثير في من حولك.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حلول وانفراجات وبعض الوعود الجديدة تشعر أن جهدك بدأ يلقى التشجيع والمدح وتحاول اليوم أن ترسم مصير ومستقبل علاقة عاطفية تشغل تفكيرك منذ مدة.
عاطفياً: أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

احذر التصرفات المتهورة واحذر صراحتك الشديدة فقد تجرح أحداً ممن حولك دون أن تقصد والحقيقة أنك أسوأ حين لا تقصد لأنك تفقد أحداً ممن حولك وتندم على من فقدت. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

استفد من دوامك لإنهاء أعمالك المتراكمة ولا تؤجل ما هو ضروري ولا تنشغل بالتسالي أو بالزيارات وتترك العمل ليقوم به غيرك فهو ليس مثلك في إنجاز أي عمل.
عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو سفر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يشغل بالك اليوم جو من المنافسة حولك وأنت تزدهر بالمنافسة والتحدي وتسعد بهما وخاصة أنك مؤثر في التفاوض وناجح بإنهاء أعمالك الكثيرة ولكن انتبه إلى من تحب.
عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تقلق من انتظار خبر عاطفي أو عائلي أو شخصي وقد تسأل أسئلة وتترقب أجوبة حقيقية وربما تصلك أخبار فيها قيل وقال وقد تضايقك أحداث صغيرة وقد تشعر أنها بسبب نيات سيئة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن العصبية ووضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت ذو ابتسامة مشرقة ومركز اهتمام المحيط وتسعد للأخبار الإيجابية فأعصابك متينة ومعنوياتك مرتفعة والمحيط حولك يدعمك ويفرحك بأخباره ودعمه.
عاطفياً: تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الحظ يحالفك للنقاش في شؤونك المادية وقد تحرز النجاح في إيجاد بعض الحلول وقد تلاقي الدعم أو التمويل لتحسين وضعك المالي أو تقبض مستحقات مؤجلة.
عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك مما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقاً.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تتعرض لتجربة قاسية على صعيد المشاعر أو الحب فانتبه من ظروف مفاجئة تجعلك عصبياً وقد يُكشف أمر كنت تخبئه وتشعر أنه يتداول قولك وحتى بطريقة مغلوطة فالأفضل أن تهدأ.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أم بسبب عنادك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن