رياضة

حربة لـ«الوطن»: مساعٍ لإقامة ديربي حمص بجمهور

| حمص- ابراهيم البردان

تعيش جماهير حمص العاشقة لفريقي الوثبة والكرامة على واقع أسبوع الديربي الذي سوف يقام يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز لكرة القدم وكما تعودنا خلال كل موسم أن تتزين مدرجات ملعب الباسل باللونين الوثباوي الأحمر والكرماوي الأزرق من أجل المساندة جماهيرياً والتشجيع بحماسة وشغف.

ولكن للأسف لن تكون الجماهير حاضرة هذه المرة بسبب العقوبة الاتحادية المفروضة على الوثبة بخوض مباراة الجولة بلا جمهور على ملعبه، ولسوء الحظ أن هذه المواجهة سوف تكون مباراة الديربي التي تنتظرها جماهير حمص.

وكان لـ«الوطن» حديث مع محمد حربة رئيس اللجنة التنفيدية بحمص حول الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة وإمكانية التقيد للسماح بالعدد الممكن المسموح له بالوجود على المنصة الرئيسية قائلاً:
نريد أن ترسم مدينة حمص كرنفالاً جماهيرياً باللونين الأحمر والأزرق ولذلك خاطبت بكتاب رسمي رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان من أجل إمكانية فك العقوبة الجماهيرية المفروضة على الفريق المضيف للوثبة لصنع كرنفال رياضي جميل بحمص.

لافتاً إلى أن إدارة نادي الكرامة أبدت موافقتها على إقامة المواجهة بالحضور الجماهيري في حال تمت الموافقة على ذلك من اتحاد اللعبة.

ووضح حربة أن المباراة سوف تقام على أرض ملعب الباسل وليس البلدي سواء كانت بالحضور الجماهيري أم من دونه، ولكن قد يتم تغيير أرض الملعب قبل المباراة بيومين بناء على الحالة الجوية للطقس، حيث هنالك إمكانية لنقل المباراة للملعب البلدي في حال كانت الحالة الجوية غير مناسبة وبالطبع هذا يعود لرد اتحاد الكرة على كتابنا.

وختم حربة حديثه نتمنى من الجميع الالتزام بالعدد المسموح به للحضور على المنصة الرئيسية وألا نواجه أي مشاكل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن