برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 24 كانون الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ابتعد عن الثقة المطلقة في الآخرين وخاصة أنك قد تتعرض للكذب أو تغريك المظاهر الغشاشة في بعض الأمور المالية أو العقارية أو الوعود التي تكتشف عدم مصداقيتها.
عاطفياً: لا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت من أكثر الأبراج تسرعاً في القول أو في التصرف.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

المسار العائلي والشخصي يسيران معاً هذا الشهر وهما يحملان لك الأفراح، تكثر حولك الدعوات واللقاءات وتكون سعيداً ومتباهياً بتفاؤلك أينما دخلت.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تحذر تصرفاتك المرتجلة والمتسرعة الناتجة عن فورة غضب أو عن حساسية نتيجة كلمة وراجع ما تريد قوله قبل أن تطرحه وكن متأكداً من كل كلمة أو تصرف تود أن تقوله أو تفعله لأنه قد يؤدي إلى مشاكل لست بحاجتها. عاطفياً: ابتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك هو عدوك وهذا غير صحيح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تتحسن معنوياتك مع تقدم الشهر وبالعكس قد تتوصل إلى اتفاق في العمل أو على المستوى الشخصي يرفع من شأنك ويضعك في مكانك المناسب حسب ما ترى نفسك فهذه أيام للحظوظ. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم مبشر بالمساعدات والدعم لتأخذ حقوقك التي تستحقها والتي طال انتظارها لأنك تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت متحمس اليوم للعمل لكن التسويف والعرقلة من الآخرين قد يضايقانك فابحث عن التغيير والتجديد هذا اليوم فعصبيتك سبب قلة إنجازك وإرباكاتك أو أنك تؤجل ما هو مهم. عاطفياً: أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم جيد تنهي أعمالك وترتب أولوياتك حيث تنهي الأمور الضرورية فانتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها أو تتشنج.
عاطفياً: حياتك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات واشرح وجهة نظرك بطريقة هادئة واترك المجال للنقاش وكن إيجابياً في الحوار وخاصة أنك تتحمل مسؤوليات جديدة.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يضايقك أنك نزق وأن غضبك يستثار بسرعة وهذا بسبب الإحباط الذي تشعر به أو اليأس وربما تغذي شعوراً بالعدائية تجاه أحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لأنك عنيد. عاطفياً: لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم يحمل فرصة لعقد مصالحات مع شخص مهم في حياتك مهنياً أو عاطفياً فتمسك بواقعيتك على الصعيد المالي والعملي فقد تحصل على جلسة لمّ شمل مع المحيط.
عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تكره القروض والمساعدات فنظم أمورك لكي لا تضطر إلى طلب قرض أو مساعدة فالوضع مهتز وأنت ضيق الخلق من قلة الدخل أو من مصاريف زائدة أو في غير مكانها.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا أشك أن الأمور العاطفية تؤثر إيجاباً في عملك وتنعكس إنجازات وكل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل لذلك أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدفاً تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد وأهداف جديدة. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن