رياضة

في عاشر الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.. الصدارة بقيت مشتركة مع تغيّر المتصدر … انسحاب كرماوي وفوز أهلاوي جيشاوي وتعادل غير عادل لحطين ومنصف للفتوة والوثبة

| محمود قرقورا

جاءت مباريات المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لتبقي الصدارة مشتركة مع تغير المتصدر، حيث ارتقى الزعيم الجيشاوي بصحبة أهلي حلب عقب فوزيهما المتوقعين، الجيش على ضيفه الطليعة والأهلي على ضيفه المجد، وفوز الجيش حمل الرقم 24 أمام الطليعة تاريخياً مقابل 9 تعادلات و6 هزائم، وصانع الفرح هداف الجيش التاريخي وهداف الدوري في الموسم الفائت محمد الواكد.

وفوز الأهلي حمل الرقم 12 على المجد في 28 مباراة جمعتهما خلال دوري الاحتراف الذي انطلق موسم 2002/2003 مقابل 8 تعادلات ومثلها خسارات والأهداف 46 للأهلي و32 للمجد الذي يؤدي موسماً متواضعاً يحتاج إلى الكثير من الجهد للبقاء بين الأقوياء.

قمة مباريات المرحلة بين الوثبة المتصدر السابق ومضيفه الفتوة انتهت بإنصاف الحلول التي أرضت الطرفين، فالوثبة حافظ على سجله خالياً من الخسارة والفتوة تدارك الهزيمة الثالثة في الوقت بدل الضائع فسيطر التعادل 15 في 63 مباراة جمعت الناديين مقابل 23 فوزاً للفتوة و25 للوثبة، والمهم أن الوثبة عجز عن تحقيق الفوز أمام كل الأندية المتنافسة على اللقب ووقع في شرك التعادل للمباراة الرابعة على التوالي وهذه ليست بصفات للبطل، كما أن الفتوة لم يحسن الارتقاء مع مدربه الجديد عمار الشمالي الذي لم يغير من واقع الحال.

مباراة الوحدة وضيفه حطين ظلمت الحوت الذي كان الأجدر بالنقاط الثلاث لولا حارس الوحدة خالد إبراهيم الذي كان أكثر من مجرد نصف الفريق.

مباراة حمص بين الكرامة وجبلة التي حملت الرقم 76 في تاريخ مواجهات الناديين لم تنته والسبب أن المستضيف لم يسمح للحكم بتنفيذ ركلة الجزاء الجبلاوية التي أعلن عنها في الدقيقة الأخيرة، ومن المتوقع أن يصدر اتحاد الكرة قراره بفوز نوارس جبلة قانوناً بثلاثة أهداف نظيفة وعندها سيكون الفوز الخامس والعشرين لجبلة في مواجهات الناديين مقابل 32 خسارة و18 تعادلاً، حيث لم يكن مبرراً الاعتراض على قرار حكم مهما كانت طبيعة القرار، وإليكم التفاصيل:

الواكد يعلي راية الزعيم
الوطن

تابع الجيش شراكته لصدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم وله أفضلية التهديف بعد أن تخطى الطليعة بهدفين نظيفين أمس في ختام منافسات الجولة العاشرة من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم.

الشوط الأول الذي انتهى بتقدم جيشاوي بهدف وحيد سيطر فيه أبناء العفش على المجريات وأضاعوا العديد من الفرص المحققة للتسجيل فبعد تسديدة أسمر المحمد الطلعاوي التي علت العارضة استلم الجيش زمام الأمور وبدأ شلال الفرص الضائعة التي كان للواكد منها فرصتان على أبواب المرمى تكفل الدفاع بإبعاد الأولى بينما انحرفت الثانية عن القائم.

بعدها توغل مؤمن ناجي وواجه المرمى ولكنه سدد فوق العارضة التي تكفلت برد كرة الترك القوية.

حاول الطليعة بعدها التقدم نحو المواقع الأمامية ولكنه اصطدم بدفاع جيشاوي محكم ومع ذلك حاول الحسن ونور خميس وأسمر المحمد التسديد والتوغل من دون فائدة.

ومع نهاية الشوط سجل محمد الواكد هدفاً من ركلة حرة غير مباشرة زرعها على يسار خلف الطليعة وبه انتهى الشوط الأول.

الشوط الثاني بدأه الطليعة مهاجماً فرد النعسان تسديدة نور خميس القوية داخل الجزاء على حين سدد أمين حداد كرة علت العارضة.

بعدها هدأ إيقاع اللعب وانحصر الأداء وسط الملعب وكثرت التمريرات العشوائية من الطرفين مع المناولات الطويلة التي لم تكن ذات فائدة.

ومع مرور الوقت حاول الطليعة بأكثر من كرة خطف هدف التعادل فأضاع له خالد ديناري رأسية على أبواب المرمى بينما أبعد الدفاع تسديدة زاهر خليل.

وفي الوقت الإضافي سجل الواكد هدفاً جميلاً أنهى به أحلام الطليعة بالتعديل.

ولتنتهي أحداث المباراة بحفاظ الجيش على شراكته مع أهلي حلب في صدارة الترتيب.

بطاقة المباراة

الفريقان: الجيش × الطليعة.

الملعب: الجلاء بدمشق.

النتيجة: فوز الجيش صفر/٢ سجلهما محمد الواكد ٤٥+١ و٩٠ + ٤.

الإنذارات: صلاح خميس (الطليعة)، وأحمد الصالح ومحمد صهيوني (الجيش).

الحكام: شادي الشحف – عقبة حويج – هشام العتمة – محمد غزال، وراقبها تحكيمياً: نزار رباط ووإدارياً: سالم جاموس، والمنسق الإعلامي: عماد الأميري.

تشكيلة الفريقين

مثل الطليعة: محمود خلف – صلاح خميس – محمد خلف – عميد بصيلة – محمد حديد – أسمر المحمد – عامر العبد الله (زاهر خليل)- عبد الهادي الدالي (عبد الله تتان) – محمد الحسن (مجد خلوف) – محمد أمين حداد (خالد ديناري) – محمد نور خميس.

مثل الجيش: عبد اللطيف نعسان – أحمد الصالح – خطاب مشلب – رامي الترك – محمد صهيوني – مازن العيس – محمد شريفة (حيدر محمد) – عمر الترك (رضوان قلعجي) – مؤمن ناجي (شادي الحموي) – أحمد الخصي (أيهم كرنبة) – محمد الواكد (عبد الرحمن عرابي).

فوز ثمين ونقاط مهمة للأهلي
حلب – فارس نجيب آغا

فوز مهم حققه أهلي حلب على ضيفه المجد بهدف حمل توقيع اللاعب عبد اللـه نجار الذي صام منذ فترة عن التهديف والمشاركة وجاء لقاء المجد ليكون فاتحة خير للاعب، الأهلي استحوذ على المواجهة منذ بدايتها حتى نهايتها وكان في شوطي المواجهة الطرف الأفضل وبدد لاعبوه الكثير من الفرص أمام خصم أراد الخروج بأقل الهزائم معتمداً على تشييد جدار بشري متين، نجح في الشوط الأول أمام هجمات الأهلي الجارفة ولم يستطع الأهلي فعل شيء رغم كامل السيطرة نتيجة غياب اللمسة الأخيرة التي بقيت غائبة عن لاعبيه.

الأهلي استفاد من خروج خاطئ لحارس المجد عبد الهادي قصار في الوقت بدل الضائع وتمكن من تسجل هدف السبق إثر كرة وصلت لعبد الرزاق الحسين الذي مرر للمندفع عبد اللـه نجار في لحظة خروج الحارس من مرماه ليجد النجار نفسه هو والمرمى من دون أي مضايقة، وليتمكن من تسجيل هدف الفوز الذي منح الأهلي نقاطاً غالية حافظ فيها على وجوده في المقدمة.

المجد حاول في الشوط الثاني الارتداد لكن على استحياء عبر هجمات خجولة افتقدت الشجاعة وواجهت كثافة وصلابة من مدافعي الأهلي الذين مشطوا منطقتهم على أفضل ما يرام، ورغم أن المجد حاول مباغتة الأهلي في الدقائق الأخيرة والضغط عليه لكن كل ذلك لم يجدِ نفعاً ليخرج الأهلي بانتصار ثمين ونقاط مهمة.

المؤتمر الصحفي

مدرب المجد مصعب محمد: الأهلي كان الطرف الأفضل وهو فريق محضر ويمتلك لاعبين في المنتخب وكتلة مالية كبيرة، لعبنا بشكل منظم ونفذ الفريق ما طلب منه ولدي كل الرضا عما قدموه والهدف جاء من خطأ، في الشوط الثاني كنا الطرف الأفضل وأتيحت لنا حالة انفراد كان من الممكن أن نخطف فيها هدف التعادل.

مدرب أهلي حلب ماهر بحري: أبارك للجماهير وللفريق الفوز، كنا نتوقع أن يصمد المجد لكونه جريحاً ويريد أن يقدم كل ما يملك، بكل المقاييس سيطرنا على المباراة واستحق فريقنا الفوز، ربما جماهير الأهلي لم يعجبها المستوى لكن النقاط مهمة وسط الظروف التي نعيشها، ونحن اليوم نفقد لاعبينا، فبعد أوكيكي ذهب الريحانية واليوم قد يذهب كامل كواية ولا نستطيع فعل شيء نتيجة الضائقة المالية، في حال أردنا جلب لاعب أجنبي براتب زهيد فسيكون مستواه عادياً وسنرى ما يمكن فعله وكيف سنعوض اللاعبين الذين غادروا، تنتظرنا مباراة مهمة مع تشرين الأسبوع القادم وفي حال كنا بوضعنا سنحافظ على الصدارة لمرحلة الذهاب.

بطاقة المباراة

الملعب: الحمدانية

أهلي حلب x المجد: 1/ 0 سجله عبد الله شمار (د45).

البطاقات الصفراء:

أهلي حلب: عبد الرزاق الحسين د 8 + محمد كيالي د 36 + زكريا حنان د 77 + كامل كواية د 88.

المجد: إياد العويد د 27 + مصطفى قطرميز د 40

طاقم التحكيم: فراس الطويل، أمجد خليل، تميم يونس، سيمون سلامة والمراقب الإداري: رفعت شمالي، ومقيم الحكام: خالد دلو، والمنسق الإعلامي: عبد الرزاق مهنا

تشكيلة الفريقين

أهلي حلب: شاهر الشاكر (فادي مرعي) يوسف الحموي، جوزيف أدجي، محمد كيالي، زكريا حنان، أحمد الأشقر، زكريا عزيزة (مصطفى تتان) كامل كواية، عبد اللـه نجار (مصطفى الشيخ يوسف) حسين جويد ( فواز بوادقجي) عبد الرزاق الحسين.

المجد: عبد الهادي قصار، عمار السليمان، ثائر الشامي، أكرم الدرويش، خالد المصري (حسام الكردي) مصطفى قطرميز (نور الدين الحلبي) شمس الدحيل، إياد العويد، نضال محمد (صياح النعيم) كنان نعمة، علي سعيد (سليمان إبراهيم).

الفتوة يلتقط أنفاسه متأخراً
دمشق- شادي علوش

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قمة مباريات المرحلة العاشرة لذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم والتي استضافها ملعب الجلاء بدمشق وجمعت الفتوة وضيفه الوثبة.

الوثبة في الشوط الأول فرض سيطرته على مجريات اللقاء وسط ضياع كبير لفريق الفتوة حير أنصاره الموجودين في الملعب.

الامتداد الهجومي الوثباوي أثمر عن عديد التهديدات الخطيرة على مرمى الفتوة دون أن تترجم إلى أهداف وكان أبرزها انفرادة محمد قلفاط التي أبعدها طه موسى والذي عاد وأبعد تسديدتي القاروط وسليمان رشو فيما انحرفت كرة وائل الرفاعي عن القوائم.

الفتوة ظهر بشكل نادر في الشوط الأول ومع ذلك نجح في تهديد مرمى الوثبة بكرتين الأولى لعبد الرحمن الحسين جاورت القائم والثانية من رأس باسل مصطفى لأحضان الرحال وبالنتيجة السلبية انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني باغت الوثبة مستضيفه بهدف السبق من رأسية متقنة لعلي حلوة فيما أضاع بعدها مباشرة سليمان رشو فرصة التعزيز وهو بمواجهة المرمى ولكن طه موسى أنقذ الموقف.

بعدها تحسن أداء الفتوة وخاصة بدخول مهاجمه الدولي علاء الدالي وأيضاً محمد العبادي فضاعت أغلى فرص الفتوة حين تلاعب الدالي بدفاعات الوثبة وأرسل الكرة إلى المرمى ولكن القائم رد كرته بشكل غريب.

ثم أرسل الدالي كرة لعبد الرحمن الحسين الذي واجه الحارس ولكنه لم يحسن التعامل مع الكرة.

ومع مرور الوقت شعر الفتوة بحراجة موقفه وسط صيحات جماهيره فازداد ضغطه على المناطق الدفاعية للوثبة فيما تكفل حسين رحال بإبعاد رأسية باسل المصطفى.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أدرك باسل مصطفى هدف التعادل بمتابعة داخل منطقة الجزاء ليعلن بعدها الحكم الدولي حنا حطاب صافرة النهاية بتعادل ونقطة لكل فريق.

المؤتمر الصحفي

رامي جبلاوي (مساعد مدرب الوثبة)

أدينا مباراة جيدة أمام خصم كبير ومنافس وكان بإمكاننا الخروج بالفوز ولكننا أهدرنا العديد من الفرص وتلقينا هدفاً بسبب قلة التركيز ومع ذلك نحن راضوان عن أداء اللاعبين والنقطة من أرض خصم قوي يمتلك العديد من الأسماء الكبيرة هي أمر جيد.

عمار الشمالي (مدرب الفتوة)

المباراة كانت صعبة وفريق الوثبة جيد ويمتلك انسجاما كبيراً بين عناصره وفريقنا كان يمر بأزمة نفسية صعبة وهذا ما ظهر واضحاً في الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرينا بعض التبديلات ونجحنا بالعودة للمباراة وأضعنا فرصاً عديدة والجمهور كان موقفه إيجابياً وبقي مسانداً لنا حتى تمكنا من التعديل، ونحن أمامنا عمل كبير وبإذن اللـه نعد جماهيرنا بالأفضل فنياً ورقمياً.

سيناريو الأهداف

الدقيقة 49: علي حلوة يسجل برأسه في شباك طه موسى حارس الفتوة بعد استقباله الناجح لعرضية سليمان رشو.

الدقيقة 90: حسين شعيب يسدد كرة قوية داخل منطقة جزاء الوثبة يكملها باسل مصطفى أمام المرمى في الشباك.

بطاقة المباراة

الملعب: الجلاء بدمشق

الفريقان: الفتوة × الوثبة

النتيجة 1/1

الأهداف: علي حلوة 49 للوثبة وباسل مصطفى 90 للفتوة.

الإنذارات: باسل مصطفى (الفتوة) وسليمان رشو (الوثبة)

الحكام: حنا حطاب- علي أحمد- عبد السلام حلاوة- عمار أبو علو، وراقبها إدارياً: سعيد المصري، وراقبها تحكيمياً: باسل حجار، والمنسق الإعلامي: باسم بدران.

مثل الوثبة: حسين رحال- معتصم شوفان- محمد عيسى- برهان صهيوني- جابر خطاب- محمود اليونس- بهاء قاروط (عبد الجواد بيطار)- محمد قلفاط (علي الصارم)- وائل الرفاعي (سعيد برو)- سليمان رشو- علي حلوة (أنس بوطه).

مثل الفتوة: طه موسى- سعد أحمد- شعيب العلي- عقبة المرعي (ليث علي)- كرم عمران- صبحي شوفان (محمد ميدو)- خليل إبراهيم (كوران خلو)- عدي الجفال (محمد عبادي)- ماهر دعبول (علاء الدالي) عبد الرحمن الحسين- باسل مصطفى.

صافرة القرام تنهي لقاء حمص
حمص- إبراهيم البردان

لم يكتب لمباراة الكرامة وجبلة أن تكون لها النهاية الطبيعية في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم تحت قيادة الحكم محمد قرام، والذي أعلن في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني عن ركلة جزاء لمصلحة فريق جبلة وسط اعتراض فريق الكرامة وجهازه الفني على القرار، ودخول بعض الإداريين إلى أرض الملعب.

حيث رفض فريق الكرامة استكمال المباراة احتجاجاً على قرار الحكم وبعد جدل كبير منح القرام الوقت المحدد 15 دقيقة من أجل استئناف اللعب، حيث مضت الدقائق دون موافقة فريق الكرامة على متابعة المباراة ليعلن حكم الساحة «محمد قرام» صافرة النهاية دون فائز حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي دون أهداف.

دخل النسر الكرماوي باحثا عن فوزه الثاني تحت قيادة مدربه أحمد عزام على حين بحث الضيوف على العودة من حمص بنتيجة إيجابية لمزاحمة رباعي المقدمة.

لاعبو الكرامة بسطوا سيطرتهم بشكل واضح وكبير على مجريات الشوط الأول بفرص مباشرة وخطيرة على مرمى جبلة ومن بين أهم هذه الفرص انفرادة علي خليل والتي أهدرها بشكل غريب من أمام مرمى العرابي ثم حاول مجدداً الخليل بتسديدة جانبية تعملق العرابي في صدها وكان لجبلة محاولة خجولة سددها الحاضر الغائب محمود البحر بين أحضان أحمد الشيخ واختتم الشوط الأول برأسية عماد الحموي التي اعتلت مرمى الضيوف.

في الشوط الثاني تحسن أداء النوارس هجوميا وكانت لهم عدة فرص خطيرة للتسجيل تألق أحمد الشيخ بها على حين حاول العزام الزج بالأسماء الشابة لتحسين الصورة هجوميا لكن دون فائدة وفي الوقت بدل الضائع من اللقاء سدد محمود البحر بقدمه كره لامست يد مدافع الكرامة إبراهيم الزين صفرها حكم الساحة محمد قرام ركلة جزاء لمصلحته جبلة لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الاعتراضات الكرماوية على قرار حكم اللقاء لكن دون فائدة حيث تمسك القرام بقراره لتنتهي المباراة دون فائز بانتظار قرارات لجنة الانضباط لتثبيت نتيجة المباراة..

ما وراء الكواليس

توقفت مواجهة الفريقين عند الدقيقة 92 إثر احتساب حكم الساحة محمد قرام ركلة جزاء لمصلحة فريق جبلة حيث اعترض لاعبو الكرامة على هذا القرار لعدم صحته ما جعل ملعب الباسل يشتعل من الغليان الجماهيري على الطاقم التحكيمي للقاء والذي خرج بصعوبة بالغه من أرض الملعب بحماية من عناصر حفظ النظام، حيث بقي الطاقم التحكيمي لمدة ساعة كاملة داخل غرف تبديل الملابس لريثما يتم أخلاء الجماهير الكرماوية من الملعب بشكل كامل وكان المشهد المؤسف هو مغادرة الحكام بحافلة عناصر حفظ النظام ريثما يتم تأمينهم بالشكل الصحيح حتى لا يتعرض أحد منهم للأذى..

المؤتمر الصحفي

تحدث مدرب فريق الكرامة الكابتن أحمد عزام لـ«الوطن» قائلاً:

قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا بالطول والعرض على اللعب لكن دون أن يكتب لنا التسجيل على مدار شوطي المباراة ولولا الفرص التي أهدرناها وخصوصاً في الشوط الأول لخرجنا بنتيجة كبيرة أمام جبلة.

بشأن الحالة التحكيمية لضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء علينا لا صحة لها إطلاقاً والإعادات بالفيديو أكدت ذلك وبالتالي كان لابد علينا من الاعتراض على هذا القرار الظالم الذي حل بنا..

بطاقة المباراة

الكرامة × جبلة

الملعب: الباسل / حمص

النتيجة: صفر/صفر

الإنذارات:من الكرامة تامر حاج محمد وإبراهيم الزين وطرد لعبد الملك عنيزان، ومن جبلة صفراء لحميد ميدو وأحمد حديد ومحمد اللولو.

الحكام: للساحة محمد قرام مساعد أول فادي محمود وثان رامي طعان ورابع وديع الحسن.

وراقبها تحكيمياً محمد الحسين وإدارياً محمد خير بدر الدين ومنسقاً إعلامياً محمد خير الكيلاني.

تشكيلة الفريقين

مثل الكرامة: أحمد الشيخ- إبراهيم الزين- جهاد بسمار (عبد الرحمن شاهين) عبد الملك عنيزان-منهل طيارة- هيثم اللوز- تامر الحاج محمد- عمرو جنيات- محمود الحلواني (عدي عيد)- علي خليل (همام أبو سمرة)- شادي الحموي.

مثل جبلة: يزن عرابي- أحمد حديد- نور علوش-حمزة الكردي- شعيب العلي (عمر نعنوع)-محمد اللولو- حميد ميدو-عبد القادر عدي (سلطان سلطان)- أحمد الأحمد(محمد خوجة)- عبد الإله الحفيان (عبد اللـه حمود)- محمود البحر.

حطين يفرط بالفوز
الوطن

فرط حطين بفوز كان قريباً منه وخرج من ملعب الجلاء بنقطة التعادل بهدف لهدف أمام مستضيفه الوحدة في افتتاح الجولة العاشرة من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم.

الشوط الأول قدم فيه حطين أفضل عروضه وسيطر على المجريات وأضاع العديد من الفرص المحققة التي كان أبرزها تسديدة علي سليمان ورأسية خالد كوجلي بينما تصدى حارس الوحدة خالد إبراهيم لركلة جزاء نفذها أيمن عكيل وعاد الإبراهيم ليبعد انفرادة السليمان التامة ولكنه عجز عن رد صاروخية علي غصن التي أنهى بها حطين الشوط الأول متقدماً بهدف.

في الشوط الثاني تبدل حال الوحدة الذي دخل مهاجماً مع دخول علي رمضان فسدد لؤي الشريف في أحضان الحارس الذي أبعد رأسية ايفان سليمان، بينما أطاح قيس الحسن بفرصة التعديل على أبواب المرمى حتى أدرك لؤي الشريف هدف التعديل ليعود بعدها حطين للظهور والتهديد المباشر فأضاع له العكيل فرصة ذهبية على أبواب المرمى على حين تألق الإبراهيم برد رأسية الغصن من على خط المرمى لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين.

سيناريو الأهداف

الدقيقة 40: علي غصن يطلق تسديدة صاروخية تستقر في شباك الوحدة بعد تلقيه تمريرة داخل الجزاء من علي سليمان.

الدقيقة67: وسام سلوم يلعب كرة عرضية يستقبلها لؤي الشريف داخل الجزاء ويضعها في الشباك.

المؤتمر الصحفي

عمار ياسين (مدرب حطين): سيطرنا على مجريات الشوط الأول ونحن نلعب أمام اسم كبير كنادي الوحدة ونجحنا بالتسجيل وأضعنا ركلة جزاء والعديد من الفرص وحتى في الشوط الثاني كان بإمكاننا التسجيل ولكن لم نوفق في ذلك في الوقت الذي عاد فيه الوحدة للمباراة كأمر طبيعي وحصل على التعادل وأنا راض عن أداء اللاعبين الذي يسير بشكل تصاعدي ولكنني وفق المجريات لم أكن راضياً عن النتيجة.

وليد الشريف (مدرب الوحدة): قدمنا أداءً سيئاً في الشوط الأول وأضعنا الحالة التي ظهرنا بها في مباراة الطليعة، وحطين ظهر بشكل أفضل وبفرص أخطر على مرمانا وفي الشوط الثاني نجحنا بالعودة لأجواء اللقاء وظهرت الروح العالية عند اللاعبين إضافة للانضباط التكتيكي.

بطاقة المباراة

الفريقان: الوحدة × حطين

الملعب: الجلاء بدمشق

النتيجة: 1/1

الأهداف: علي غصن 40 لحطين ولؤي الشريف 67 للوحدة

الإنذارات:علي رمال – طارق هنداوي – محمد معتوق (الوحدة)- محمد المصري (حطين).

الحكام: صفوان عثمان – عبد السلام كليب – خضر حمامة – مروان عواد، وراقبها تحكيمياً: حسن الشوفي، وراقبها إدارياً: مفيد زهر الدين، والمنسق الإعلامي: محمود قرقورا.

مثل حطين: محمد المصري – أحمد ديب – عدنان حداد – حسن أبو كف (وليد جنيد) – حمود الحمود – خالد كوجلي – نور غريب – أيمن عكيل – علي سليمان (مروان زيدان) – مصطفى جنيد – علي غصن.

مثل الوحدة: خالد إبراهيم – علي رمال – أنس بلحوس – محمد رستم (فراس أكريم) – إبراهيم السواس (وسام سلوم) – طارق هنداوي – قصي حبيب (مالك علي) – لؤي الشريف – رامي عامر (علي رمضان) – قيس الحسن – إيفان سليمان (محمد معتوق).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن