برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 29 كانون الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الصراحة أن المال يذهب من بين يديك وكأنهما يديك غربال والظروف المحيطة هي السبب أعطال يجب إصلاحها أو مرض أو استشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تميل لأن تفهم ما يحصل داخل الشريك بسؤاله أو بمحاورته أو بمتابعة أخباره لتربط ما حصل بما يحصل وقد تتخذ قرارات بمصالحات أو بتفاهم مع من تحب.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

شجار بسيط تضخمه وقد تشعر بالوحدة والبرودة وترى أنك لا تريد أحداً بجانبك فلا تبتعد عن الآخرين ولا تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف على الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص تساعدك في أعمالك.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول ما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيداً عن العصبية والقرارات الارتجالية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الحذر يؤدي إلى الأمان وربما تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة فادرس قراراتك وقد يربكك اليوم وجود شخص في حياتك بسبب عقلانية متميزة وفكر متقد.
عاطفياً: اليوم جيد للارتباط حتى لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تنصح الآخرين وتدعمهم وتشاركهم في أمورهم وتخطط لتحسين وضعك المهني فقلبك يدلك على الصواب والمساعدات حولك كثيرة فمن حولك يقدرون جهودك.
عاطفياً: قد تفرح لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تفتقر اليوم إلى دعم من الآخرين فاعتمد الصبر واللين لأنك قد تتعرض للتأجيل لذلك أنصحك بالاعتراف بأخطائك وحاول أن تكون صريحاً ولن تندم لأنك صبور.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تتظاهر بالتعالي واللامبالاة اليوم ولكن ليس على حساب اهتمامك بالعمل ولا على حساب انتباهك لصحتك فخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطك وتكون قادراً على الإنجاز والعطاء.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

استفد من الأيام المليئة بالحظ فهي أيام مخصصة لتسوية الأوضاع وللبحث عن حلول فالأوراق مصدر سعادة هذه الفترة سواء كانت نتائج امتحانات أم أوراقاً أو سفراً أو أعمال المكاتب الحكومية ومؤسسات الدولة أو البيع أو الشراء.
عاطفياً: تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

امتنع هذا الشهر عن النواح أو عن تحميل غيرك أخطاءك ولا مانع أبداً من تقاسم المسؤولية مع من حولك ولكن لا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تأتيك أكثر من مكالمة تجلب السعادة وتشغلك عن أمور ضرورية كزيارة أو تواصل فاليوم للمواعيد ولارتباطات عائلية فأنت مقبل على فترة أحداث جميلة بعد فترة توتر.
عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن