عربي ودولي

ابن حبتور: نلتزم خط المقاومة الممتد من صنعاء إلى فلسطين

| وكالات

عبّرت حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء عن مباركتها للعملية البطولية الكبرى التي ضربت جنود الاحتلال الصهيوني في القدس رداً على الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وحسب موقع «الخبر اليمني» قال رئيس حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء، عبد العزيز بن حبتور: إننا نحيي العملية البطولية الفلسطينية في القدس رداً على الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وقال ابن حبتور: نقف في اليمن مع مشروع مواجهة العدو الصهيوني، ونلتزم خط المقاومة الممتد من صنعاء إلى فلسطين فطهران، قائلاً: نشكر للأشقاء في إيران وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة العدوان الظالم.
وبارك المكتب السياسي لحركة أنصار الله، أول من أمس الجمعة، العملية البطولية النوعية في القدس المحتلة، والتي خلّفت عدداً من القتلى والجرحى، داعياً أحرار الأمة إلى مساندة الشعب الفلسطيني ودعمه «لكون المقاومة هي الخيار الصحيح والوحيد والكفيل بدحر الاحتلال».
وأدانت وزارة الخارجية اليمنية في صنعاء، قبل يومين، استمرار كيان الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر والجرائم بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها العملية العدوانية الإجرامية التي قامت بها قوّاته في مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين، وراح ضحيتها 9 شهداء و20 جريحاً بينهم امرأة.
وسبق أن أكد رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، أنهم منسجمون انسجاماً كلياً مع من يرفض المشروع الغربي والصهيوني.
وفي 29 أيار الفائت، قال ابن حبتور: إن الحكومة اتخذت قراراً بإعداد مشروع قانون لتجريم التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وأكد حينها أن هذا القانون هو تأطير دستوري لرغبة الشعب اليمني، وجاء انسجاماً مع مواقف اليمن تجاه القضية المركزية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن