رياضة

إشبيلية يواصل انتصاراته في الليغا

| الوطن

واصل إشبيلية نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة فحقق الفوز في سهرة السبت على إلتشي بثلاثة أهداف من دون مقابل ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، وكان برشلونة قد ضمن الصدارة أسبوعاً جديداً عقب فوزه الشاق على جيرونا بهدف مقابل لا شيء واصلاً للنقطة السابعة والأربعين من 18 مباراة مقابل 41 لريال مدريد قبل مباراته في سهرة أمس، وخسر خيتافي أمام بيتيس بهدف، وأمس لعب في وقت متأخر الملكي مع سوسيداد وسيلتافيغو مع بلباو وانتهت المباراتان المبكرتان كالتالي: بلد الوليد × فالنسيا 1/صفر، أوساسونا × أتلتيكو مدريد /.

في الدوري الإيطالي عزز الإنتر الوصافة بفوزه يوم السبت على كريمونيزي بهدفين مقابل هدف واحد واصلاً للنقطة 40 على بعد 10 نقاط من المتصدر نابولي قبل مباراة القمة أمس مع ضيفه روما، وفاز أتلانتا يوم السبت على سامبدوريا بهدفين مقابل لا شيء ليصل إلى النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ميلان.

وأمس لعب في وقت متأخر أيضاً لازيو مع فيورنتينا حيث بإمكان لازيو الارتقاء إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن الإنتر في حال حقق الفوز، وانتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي: ميلان × ساسولو 2/5، اليوفي × مونزا صفر/2.

وتختتم المرحلة التاسعة عشرة اليوم الاثنين بلقاء أودينيزي مع ضيفه هيلاس فورونا.

في الدوري الألماني اختتمت أمس مباريات المرحلة 18 بلقاءين أسفرا عن التالي: شالكه × كولن /، ليفركوزن × دورتموند /.

وكان البايرن قد تعادل في سهرة السبت مع فرانكفورت بهدف لمثله فرفع رصيده إلى 37 نقطة متصدراً بفارق نقطة عن يونيون برلين الذي فاز يوم السبت على مضيفه هيرتابرلين بهدفين مقابل لا شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن