سورية

اقتتال بين مسلحي فصيل تابع لأنقرة بسبب خلاف على مواد مهربة

| وكالات

اندلع اقتتال بين مسلحين من فصيل موالٍ للاحتلال التركي شرق حلب إثر خلاف فيما بينهم على مواد مهربة، ما أسفر عن مقتل أحدهم.

وحسبما نقلت وكالة «نورث برس» الكردية عن مصدر خاص، فقد قتل مسلح من فصيل «فرقة الحمزة» ليل الأحد– الإثنين، برصاص مسلحين من الفصيل نفسه، إثر خلاف فيما بينهم على مواد مهربة بقرية التفريعة بريف مدينة الباب المحتلة شرق حلب. وأوضح المصدر، أن المسلح حامد الشمري قتل برصاص مسلحين من «الحمزة» إثر ملاحقته بعد خلاف بينهم على مواد مهربة في التفريعة.

وأشار إلى أن المسلحين قاموا بملاحقة الشمري بسيارة نوع «سانتافيه» إلى داخل القرية، وأطلقوا النار عليه، ما أدى لمقتله على الفور.

وتشهد المناطق التي تسيطر عليها فصائل انقرة فلتاناً أمنياً واقتتالاً بين الحين والآخر فيما بينها، بسبب الخلافات على المسروقات ومناطق النفوذ والتي غالباً ما يكون المدنيون ضحايا فيها بسبب هذا الاقتتال، في حين تواصل سرقتها للممتلكات وأرزاق المواطنين فضلاً عن حملات الاعتقال التي تنفذها بحقهم بين الحين والآخر.

بموازاة ذلك، أقدم مسلحو «فرقة الحمزة» على سرقة 24 رأس غنم تعود ملكيتها لثلاثة رعاة، في قرية كيمار بناحية شيراوا التابعة لمدينة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي الغربي، وتوجهوا بها إلى قرية الغزاوية في الناحية ذاتها، وذلك وفق ما نقلت وكالة «هاوار» الكردية عن مصادر محلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن