رياضة

تعادل بطعم الخسارة للنواعير

| حماة- الوطن

أضاع فريق النواعير فرصة ذهبية لضمان تأهله للدور القادم من دوري الدرجة الأولى، وذلك عندما التقى الحرية، على أرضية الملعب الصناعي بحماة، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهداف أمس الأول.

رغبة النواعير بالظفر بنقاط المباراة ظهرت بصورة جلية للمتابعين، ولاسيما أنه بدأ المباراة مهاجماً، محاولاً التسجيل بأيّة طريقة، فحاول بعدة طرق التسديد من خارج المنطقة عبر لاعبَيه شادي شيخ إبراهيم ومحمود النشمي، ومن خلال تنشيط الأطراف حوّل العكعك كرة عرضية لحذيفة خلوف أضاعها الأخير بغرابة على بعد متر واحد من المرمى، وناب القائم عن حارس الحرية في التصدي لكرة أحمد عكعك بعدما راوغ لاعبَين.

بينما اعتمد الحرية على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، وظهر وكأنه يبغي خطف نقطة من حماة تضمن له عبور هذا الدور لينتهي الشوط الأول كما بدأ بلا أهداف.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الميدان، من دون خطورة على مرمى الفريقين، وافتتح براء ديار بكرلي فرص النصف الثاني من المباراة عندما حاول بتسديدة من خارج المنطقة ضلت طريق الشباك كما التسديدة التي تلتها، وحاول الحرية أيضاً من خلال الكرات العرضية لكن لم يكتب للبصلحلو التوفيق في ترجمتها.

وأحكم أخضر حلب إغلاق مناطقه، مانعاً الفهود من تشكيل أي خطورة على مرمى الشنطة، تاركاً الاستحواذ على الكرة للنواعير الذي أخفق بطرق مرمى الحرية طيلة المباراة.

وانتهت المباراة بنتيجة شوطها الأول، كسب من خلالها الحرية نقطة ذهبية وضعته في الدور القادم، على حين تأجل ضمان تأهل النواعير للدور الثاني لمباراته القادمة أمام صبيخان.

قاد المباراة فراس الطويل، أمجد الخليل، حيدر قاسم، عمار بدور، ومقيم الحكام: موسى حسن، والمراقب الإداري: عامر علي، وأنذر من الحرية: محمود شنطة، محمد براء ديار بكرلي، عامر دندشي.

تشكيلة الفريقين

النواعير: عقبة الصالح، مصطفى السفراني، محمود النشمي، إبراهيم الطويل، محمد الشيخ، حسن الجزار، محمد عقاد، جمعة الأشقر (علاء الهندي)، شادي شيخ إبراهيم، أحمد عكعك، حذيفة خلوف.

الحرية: محمود شنطة، محمد ربيع سرور (سراج الدين بصلحلو)، محمد براء ديار بكرلي، أحمد العبد اللـه (محمد المصطفى)، حازم جبارة، محمد خير الأحمد، أيهم خريبان، جهاد غاوي، حسين العليوي، عامر دندشي، محمد عادل شيخ ديب (محمد اسحاق كوراني).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن