برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 02 شبـاط 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنا أعرف أنك مسؤول وأكثر من اللازم وتنخرط في مشاكل عائلية سواء أكانت تعنيك أم لا تعنيك ولست أقول لك انسحب من المشاكل ولكني أقول إنك يجب أن تتحملها بصبر.
عاطفياً: لا تضخم الأمور من حولك ودع الآخرين يكتشفوا أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن العصبية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تتوطد صلاتك مع محيطك ويكون حوارك أكثر إيجابية أخبار حلوة توصلك إلى النجاح فأنت تستعيد صفاءك وتكون أكثر قدرة على التواصل الاجتماعي والأسري لأن اليوم لزيارات عائلية. عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

المال الذي تنفقه على الرفاهية سوف يلزمك على أمور أكثر أهمية فدخلك ليس قدر صرفك واليوم للصرف ولأكثر من اللازم ربما بسبب واجبات مع من تحب أو تجمع محبين.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تشعر بحماسة منقطعة النظير وبالثقة بالنفس فاليوم إيجابي وبإمكانك أن تكون محط أنظار الزملاء لأنك تسعى لملاقاة المحبين وتفرح لتأييدهم لك أو تفرح للتغيرات مع من تحب. عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو حاجة ماسة لقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكداً منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك بسرعة.
عاطفياً: ناقش العائلة لتلافي أوضاعاً قد تتأزم فالمشاكل تحل بالحوار وليس بالعناد.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت كثير النشاط اليوم لكن نشاطك بحاجة إلى بعض التنظيم فقد تفرح لدعوات أو اتصالات وقد تعاود الاتصال بأشخاص انقطعت علاقتك بهم منذ مدة ما يشعرك بسعادة.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحقيقة أن هذا الشهر قد يحمل لك قراراً قد يضايقك وربما بسـبب ضغط لمحاسبتك فالكواكب قد تؤثر بالتأكيد على علاقاتك بالخارج واتصالاتك مع من حولك وقد تضايقك الإجراءات القانونية.
عاطفياً: أنت متعب أو محبط لأنك قد تستاء من مواقف لدى الأصدقاء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تحصل اليوم على فرصة ذهبية في مجالات أنت تحبها فاستغلها لأنك بحاجة لها وربما تفكر بسفر مجدٍ أو مكسب مالي أو تجمع يفرحك لذلك اقترب من أشخاص أنت تثق بهم. عاطفياً: أمورك العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح فأنت تدخل غمار حب وتستمتع بحب المحيط لك والمصالحات أو اللقاءات السعيدة.
عاطفياً: هذه الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

التأجيل لخيرك وقد تحصل على ما تريده قريباً فجهودك مثمرة وهناك وعود متنوعة فالمناخ الفلكي غير آمن بالنسبة لك لأن بعض الكواكب قد تكون سبب توتر أو قلق.
عاطفياً: تذكر أن لا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد، خذ عبرة ودرساً مما يحصل

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أفضل أعمالك هي التي تقوم بها مع الآخرين ولذلك تجنب المسؤوليات الإضافية فمن المفيد أن تتعاون مع من حولك سواء كانوا أصدقاء أم زملاء وانتبه للعمل ونظم وقتك كي يحترمك الآخرون.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

هذا اليوم مناسب لتوضيح بعض النقاط لتسوية الخلافات وباستطاعتك دعم علاقاتك وتوطيد الروابط وحتى تصحيح المواقف التي أفسدتها بعصبيتك سابقاً.
عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن