رياضة

الثورة تقسو على الحرية في سلة السيدات

| غنى جبر

بثلاثة لقاءات مهمة في سلة السيدات؛ استكملت مساء اليوم الجمعة مباريات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري السوري لأندية الدرجة الأولى للسيدات بكرة السلة للموسم الحالي.

وبدأت بطلات الموسم السابق، سيدات الثورة رحلة الدفاع عن اللقب، بعد أن ألحقن بسيدات الحرية خسارة قاسية (تعتبر الثانية بعد خسارتهن أمام تشرين الأسبوع الماضي)، وبأداء جيد ولافت، تمكنت لاعبات الثورة من فوزهنّ بفارق كبير وصل إلى 47 نقطة وبنتيجة (92-45)، ضمن المباراة التي جرت على أرض الصالة الرئيسية في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.

وعلى أرض صالة طرطوس، كان للضيوف سيدات أهلي حلب كلمة الفصل، في اللقاء الذي جمعهنّ مع أصحاب الأرض سيدات الساحل، بفوزهنّ بنتيجة متواضعة وبفارق أربع نقاط فقط (51-47).

وسجلت لاعبات الأهلي فوزهن الثاني في البطولة، بعد تجاوزهن الجلاء يوم الجمعة الماضي.

كما فرضت سيدات الوحدة أنفسهنّ أداء ونتيجةً، داخل أرض صالة الفيحاء الرئيسية، على سيدات الأشرفية، بفوزهنّ بفارق 29 نقطة وبواقع (88-59).

حيث حققت لاعبات البرتقالي بداية موفقة، وسيطرن على مجريات اللقاء، بقيادة المدربة إليزابيث سيمون وكادرها المساعد الجديد، وظهرت سيدات سلة الوحدة بإمكانيات فنية جيدة، مع انسجام اللاعبات خلال المباراة، إذ يمزج الفريق ما بين لاعبات الخبرة ولاعبات فئة الناشئات.

يذكر أن سيدات بردى سيبدأن مشوارهن في بطولة الدوري السوري للسيدات بكرة السلة، بمواجهة لاعبات الوحدة، وذلك يوم الخميس القادم عند السادسة مساءً، وتلعب المباراة على أرض صالة الفيحاء الرئيسية في دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن