رياضة

رئيس نادي الساحل.. ثقتنا كبيرة بالعقول

| طرطوس- ممدوح علي

6 انتصارات متتالية حققها رجال كرة الساحل في دوري الأولى وجاءت هذه النتائج الإيجابية بعد تعيين الكابتن صبحي عقول مدربا للفريق ما جعل رئيس نادي الساحل ياسر ملحم يجدد ثقته بالمدرب خلافا لكل الشائعات التي تداولها البعض في الأيام الماضية, فماذا صرح لـ«الوطن» السيد ياسر ملحم؟

ظفرنا بالنقاط الثلاث متصدرين المجموعة بستة انتصارات متتالية بسابقة فريدة لم تحصل بالنادي من قبل وتابع حديثه: إعطاء الثقة المطلقة للمدرب صبحي عقول وتوفير الجو المناسب للعمل وتأمين متطلبات الفريق كان هاجسي مؤخراً، حيث قمت بالتركيز كثيراً على فريق الرجال لأنه واجهة النادي.

وواكبنا النادي في الجولات الست الأخيرة بكل نشاط وحيوية وبنيات صافية جعلتنا نعتلي الصدارة، وطالب في نهاية حديثه بضرورة تضافر الجهود حالياً وخاصة من قبل الفعاليات الاقتصادية والتفاف المحبين والغيورين لتأمين الرواتب والمكافآت وبقية مقدمات العقود لأن النادي قادم على خطوة مهمة جداً وهي الدور الثاني.. حيث نحتاج إلى إيرادات أو مساعدات ليست قليلة ونحن بأمس الحاجة لها.

وختم بدعوة لكل جماهير الساحل المحبة لناديها أن تحضر بكثافة على مدرجات الصالة الرياضية بطرطوس في لقاء ختام الدور الأول ضد نادي خطاب يوم الأربعاء القادم والاحتفال معاً بالانتصار السابع على التوالي متزعمين المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن