برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 12 شبـاط 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

عموماً اليوم أنا أنصحك بالنقاش لتفهم أكثر ولتشرح وجهة نظرك أكثر واقبل مساعدات المحيط فهي كثيرة وأنت تحتاجها وخاصة هذا الشهر مع أصدقاء يساعدونك أو يمدحون عملك أو يمنحونك المشورة والنصائح. عاطفياً: الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

نشاطك غير متوقع فاستخدمه في مكانه الصحيح أم تغيرات سريعة تتلاحق اليوم، فانتبه من الاستعجال لأنه من المحتمل أن يكون حولك شجارات أو خلافات أو بعض المضايقات وهذا لن يكون مناسباً. عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة وقد تتضايق من أمور صحية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد يصعب عليك التركيز أو تختلف مع المتعاونين في العمل على بعض المبادئ وتكثر الأعمال وتمر الساعات بسرعة وعلى غفلة منك ناسياً حتى أن ترتاح وتهدأ.
عاطفياً: أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا مهمة فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تقنع المحيط العائلي بوجهة نظرك وتؤثر على محيطك بحجج منطقية وشرحك لمشاعرك بطريقة صحيحة للتعبير عن نفسك بطريقة محببة ولافتة فأنت غفور بطبعك ومسامح واليوم تقبل اعتذارات.
عاطفياً: الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

متاعب على الصعيد الشخصي والعائلي وقد تبدو نزقاً وتتضايق من نوبات الإحباط أو اليأس فامتنع عن التدقيق في التفاصيل ولكن لا مانع أبداً من تقاسم المسؤولية مع من حولك.
عاطفياً: قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك لتعيش الفرح فأنت تستعيد محبتك وطاقتك الإيجابية للأسرة ولمن تحب وتسيطر على عواطفك.
عاطفياً: حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ستكثر موجات الصرف المفاجئ أو التفريط المفاجئ من دون أسباب ما يسبب ندماً وقد يجعلك تثق في من حولك مادياً لتكتشف خطأك لذلك ويجب التحذير من تصديق الوعود.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ترفع الحجاب عن كل ما هو غامض وهذا ما تحتاجه هذا الشهر لأنك قد تسعد لولادة مشروع بعيد المدى فأنت تقوم بدور فعّال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات لأنك تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية.
عاطفياً: يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

شعورك بالغرور واعتزازك بنفسك سيمنعك من إظهار ألمك أمام الآخرين وربما تصطدم بعلاقة من الماضي وقد تشعر بالندم فكن واقعيا ودقق في كل ما تسمع.
عاطفياً: انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم مناسب للتناغم مع أصدقاء ينسجمون مع تطلعاتك وطموحاتك وأفكارك وقد تحصل على مفاجأة سارة أو نتيجة إيجابية لوضع معقد كان يشغلك في محيطك.
عاطفياً: قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضباً فلا ترد بعفوية فقد تتهم بالتعالي والكبرياء وهذه اتهامات مجحفة بحقك لأنها غير حقيقية وربما تبدو عابساً.
عاطفياً: الأمور العائلية هي مصدر التعب، أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تشارك في اجتماعات أو نشاطات تعيش فترة مكثفة من الأعمال والاقتراحات فأنت ترتاح بعد معاناة واليوم قد تناقش قضايا عامة أعصابك هادئة وسلسة.
عاطفياً: اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن