رياضة

دير الزور تشارك في مدّ يد العون لشقيقاتها

| الوطن- شادي علوش

مثلها مثل كل المحافظات السورية شاركت دير الزور أشقاءها في المحافظات المتضررة من الزلزال المدمر الذي ضرب عدداً من المدن والمناطق السورية فجر الإثنين الماضي وكان للرياضيين دور كبير في هذه المشاركة.

فرع الاتحاد الرياضي العام بدير الزور أعلن على الفور وعبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق جميع الأنشطة الرياضية في المحافظة وتسخير كل إمكانيات الفرع البشرية بالتعاون مع الأندية ومنتسبيها وروابط المشجعين فيها الاستعداد التام للقيام بكل ما يطلب منهم مع فتح مقر الفرع الذي يحتوي على عدد من الغرف الكبيرة والصالات لاستقبال من يرغب من متضرري الزلزال بالحضور إلى دير الزور وتأمين جميع مستلزمات الإقامة فيها.

وقد أعلن رئيس نادي الفتوة النائب مدلول العزيز عن تقديم 650 سلة غذائية لأهلنا المتضررين من الزلزال في عموم المحافظات، كذلك أعلن رئيس نادي الفتوة الاجتماعي المهندس مازن العاني عن تقديم 350 سلة غذائية أيضاً للأهالي المتضررين.

ولاحقاً أعلن العزيز والعاني بالتعاون مع اثنين من أبناء دير الزور وهما السيدان فراس الجهام ومحمد العسكر عن تقديم مبلغ 250 مليون ليرة سورية لدعم المتضررين، وانطلقت صباح الجمعة من دير الزور قوافل الإغاثة المقدمة من أبناء المدينة ورياضييها محملة بالمواد الغذائية والمساعدات إلى جميع المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن