الصفحة الأخيرة

سلطان الطرب يغني لنجله في 40 وفاته: «نص عمري»

| الوطن

بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على رحيل نجله البكر «وديع»، أطلق النجم جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان «نص عمري»، قدمها هدية لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب.

الأغنية التي سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وأطلقها النجم الكبير على قناته الخاصة على يوتيوب، وكذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقاً إيّاها بعبارة: «نصّ عمري» أغنية لروح «وديع» في ذكرى الأربعين سرقت الحب من عيده.

وبصوت متهدّج غنى أبو وديع بشجن كبير: «من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح وياك، ما خطرش يوم عالبال.. تسبقني وأمشي وراك، لو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهار، مش شايف إلا ليل.. ما بيطلعلوش نهار».

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسوف بفلذة كبده الذي وصفه في الأغنية بأنه أحن الناس عليه.

وكان الوسوف قد شارك السوريين مشاعر الحزن والتعاطف على خسارتهم وما تعرّضوا إليه من مآس جرّاء هذا الزلزال المدمر، داعياً اللـه عز وجل أن يتغمّد أرواح الضحايا برحمته ويسكنهم فسيح جنانه، معزياً ذويهم وأهاليهم، وآملاً أن يكون تعبيره عن ألم الفقدان الذي أعرب عنه في أغنيته الجديدة بلسماً، ولو بسيطاً، لكل من يشعر بوطأة خسارة الأحباء والأعزاء إلى الأبد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن