برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 15 شبـاط 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك فالحظوظ مساعدة للبدايات أو لمسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك فالمسؤولية تفرحك ومدح المحيط يسعدك.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية، بيع إرث أو خطوبة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تتولى القيادة في القرار بأمورك العملية وحتى في أمورك الشخصية لأنك ترمم علاقاتك، تناقش وتحاور وتفرض شروطك معتمداً على مساعدات العائلة والأصدقاء. عاطفياً: مبروك لك أو شلأحد أفراد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تدخل في نزاعات أو خلافات مع أشخاص تحبهم، وربما يكون في الجانب الشخصي فلا تتهور في خيارات لا تناسبك فصراحتك قد تسبب لك فهماً خاطئاً ونظم وقتك.
عاطفياً: تمر بأيام للشجارات وللصدامات.. فاحم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاذر الجو الخلافي مع زملاء العمل بسبب عمل مفروض عليك قد تشعر أنه ليس من واجبك فقد تتضايق من تعقيدات أو سوء تفاهم مع زملاء العمل وقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك. عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو تحتاج مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ابتسامة فرح تلوح على وجهك حتى لو لم يكن هناك إنجاز على الأرض فأنت ترضي جميع الأطراف والأمل يرافقك والأجواء مشجعه وتسعد لأفراح شخصية.
عاطفياً: لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة عائلياً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تضايقك أمور في محيطك والأفضل أن تبتعد عن وضع كل العلاقات حولك في سلة واحدة واسمع آراء الآخرين ولا تستهين بالملاحظات فقد تحمل لك شيئاً من الصحة.
عاطفياً: وضعك متقلب ولكنه وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حب جديد أو نقاشات جيدة عائلياً أو تمتين لعلاقة عاطفية موجودة ترتب تفاصيلها فاليوم للتحسن العائلي وقد يمنحك الثقة بنفسك وبقراراتك والمحبة من محيطك.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتعثر ظروفك المالية بسبب طارئ لم يكن محسوباً حسابه وخاصة الأمور الصحية فأغلب صرفك سببه صحي أو إصلاح لبعض الأعطال في أجهزة أو تعديلات في الديكور. فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تستيقظ مبكراً مبتسماً عقلك منظم يعمل وفق جدول محدد أو ضروريات تحاول إنجازها لأنك تعرف أنها ستدفعك للأمام وتنجز أعمالك وتتواصل مع من حولك وتصبح محباً للتعليم.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت اليوم مشغول بأعمال لا تحبها وقد تشعرك بالتشاؤم أو بالملل أو بالحزن وقد تلوم نفسك اليوم لخطأ أو لقرار اتخذته بتسرع وتحاول جاهداً إصلاح الخطأ.
عاطفياً: تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة فاليوم للشجارات أو التوتر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الفرص كبيرة لتخرج من وضع معقد كان يشغلك، وقد تأخذ قرارات سليمة ومدروسة فقد تصغي إلى المقترحات الإيجابية أو تتجاوب مع المدح الذي يحيط بك لأنك محب ومحبوب.
عاطفياً: أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تشعر اليوم بميل للعراك والخصام ولا شك أن مرونتك ستلزمك الحذر كن أهدأ فأنت تميل إلى التمرد اليوم وإلقاء اللوم على الآخرين لذلك أنصحك بعدم الجدل.
عاطفياً: اليوم صعب فأنت عصبي وهناك أمور تقلقك صحياً كنزاعات أو جدال لا داعي له.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن