رياضة

حافلة وثباوية جديدة تصل إلى حلب

| حمص- ابراهيم البردان

تحت عنوان قلوبنا معكم انطلقت مساء يوم الثلاثاء آخر القوافل الوثباوية إلى المنكوبين بحلب وذلك بمبادرة من رابطة مشجعي نادي الوثبة الرياضي بالتعاون مع إدارة النادي حيث تضمنت القافلة مواد غذائية وإغاثية وأدوية وحليباً للأطفال.

وذكر الدكتور يوسف سلامة رئيس النادي لـ«الوطن» أنه انطلاقاً من واجبنا الوطني والإنساني تجاه إخوتنا في المحافظات المتضررة نظمنا هذه الحملة التي نسعى من خلالها إلى تخفيف آثار هذه الكارثة الإنسانية ومد يد العون لهم، مؤكداً أن هذه الحملات دليل على تخطي أبناء حمص آثار الحرب والظروف الصعبة ومسارعتهم لنجدة إخوتهم في الوطن مقدماً كل الشكر لجميع من ساهم وعمل في إيصال هذه المساعدات الإنسانية للمتضررين والمنكوبين في محافظة حلب.

بدوره قال السيد نجيب الفرا نائب رئيس النادي ومسؤول الحملة إن قافلة اليوم هي الثالثة حيث سبقها خلال الأيام الماضية تسيير قافلتي دعم لمحافظتي حلب واللاذقية منوهاً بالإقبال الكبير لدى مشجعي النادي لتقديم أي شكل من أشكال المساعدات العينية وبحالة التكاتف والتعاضد التي أثبت فيها الشعب السوري أنه حي وقادر على تخطي المحن.

مبينا أنه عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي قد تم الإعلان عن الحملة التي تضمنت تسيير ثلاث قوافل، مؤكداً أن هذا الأمر ليس غريباً عن أبناء حمص المشهود لهم بحماستهم لنصرة إخوتهم المتضررين من مختلف المحافظات جراء كارثة الزلزال.

ومع هذه القافلة الوثباوية الأخيرة تكون إدارة النادي قد انتهت من الحملة الإنسانية للمتضررين نظرا للحالة الإنسانية التي مر بها الأهالي خلال الأيام الماضية والتي شهدت تلاحماً وطنياً واجتماعياً للسوريين من مختلف أطيافهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن