الصفحة الأخيرة

«كلنا لبعض» على نية شفاء شادي زيدان

| وكالات

على نية الشفاء العاجل للنجم شادي زيدان الذي تعرض مؤخراً لوعكة صحية، شاركت النجمة شكران مرتجى فيديوهاً لانطلاق قافلة من مبادرة «كلنا لبعض» التي تجمع تبرعات عينية لإيصالها للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب عدداً من المدن والمحافظات السورية.

وأكدت أن القافلة انطلقت لكل سورية، بعيداً عن تفاصيل كثيرة، الأهم لدينا اليوم دعاؤكم لشادي من قلوبكم بالشفاء ليكمل ما بدأ، لا نريد الشكر نريد دعوة صادقة من القلب».

«كلنا لبعض» مبادرة أطلقها مجموعة شبان سوريين مقيمين في دمشق، بمساعدة شادي زيدان الذي لم يتوان على مدار الأسبوع بالتواجد، والمشاركة في الاستلام، والتسليم، وتقديم كل الدعم.

من ناحية ثانية، وجه النجم وائل زيدان، رسالة مؤثرة لشقيقه، فنشر صورة عائلية تجمعه بأشقائه، ومن بينهم النجمان أيمن وشادي زيدان، وكتب قائلاً: «رسالة إلى حبيبي الغائب الحاضر.. السند.. العمر.. الأخ.. المرجلة كلها لإلك.. بعرف عزة نفسك بالشغل وبكل تفاصيل حياتك وكل الضغوطات حتى يلي صارت معك بكل تفاصيلها لحظة بلحظة، كنت جبل وعزة نفس عالية».

وأضاف: «أطلب من رب العالمين ترجع توقف على رجليك أملنا بالله كبير، أنا بعرفك بهي المدة كنت مضغوط بمساهماتك بحملة المساعدة، أنا ما عم أعملك تريند لأنو بعرف كم حدا حاول يعمل معك لقاء تلفزيوني إذاعي بعد آخر لقاء لك، وأنت ما كنت ترضى لأنك كنت عم تشتغل بأصلك».

وتابع: «يا عمري عسى تكون هذه المبادرة بميزان حسناتك، وترجعلنا بخير وسلامة ويبريك متل ما برى النبي أيوب عليه السلام، معافى بإذن الرحمن، بدي ياك ترجعلنا لهالدنيا شو ما كانت الرجعة وأنا رح كون خادم تحت رجليك».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن