الصفحة الأخيرة

تولاي هارون تتساءل: «وين وزارة الإعلام» … سيرين عبد النور توضح: «لبنان وسورية إيد بإيد»

| الوطن

بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب «تحدي الحليب» الذي أطلقه أحد الصحفيين، حرصت النجمة سيرين عبد النور على توضيح الأمر، لتضع حداً للاتهامات التي طالتها.

فقالت في فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «من يومين طلب مني أحدهم بطريقة تحدي أن أساعد أطفال سورية بعد الزلزال، أول شيء أتشكره وقلت له إن هذا أقل واجبي مساعدة أهلي بسورية».

وتابعت: «بدأت اتصالاتي بعد مشاهدتي لفيديو التحدي، وهناك من قال لي بأنه لا يمكنك أن تأخذي هذه الكمية من الحليب، وخاصة أن أطفال في لبنان يعانون من نقص أيضاً في تأمين الحليب، قلت لا بأس حيال ذلك وصار في اتصال بين زوجي وذاك الصحفي وأخبره أن القصة يمكن أن تحتاج ليومين أو ثلاثة لإيصال الكمية التي طلبها والتي يا رب تكون مباركة».

وأضافت: «ما عم بقدر صدق أن هناك أشخاص يمكنها أن تكتب هذا الكلام، يعني هل أنا قصرت شي مرة خصوصاً عندما يتعلق الأمر بسورية؟ طلعت إلى سورية في كانون الأول الماضي وقدمت حفلة كان ريعها للأطفال وكونه لديّ أطفال فهم نقطة ضعفي».

وفي ختام حديثها قالت: «ما قطع كتير وقت ولم أتبرأ وما قلت ما بدي، وافهموا أنه لبنان وسورية إيد بإيد والمشاكل هي نفسها التي نمرّ بها، ورغم ذلك لن أقصر الآن ولا قبل ولا فيما بعد، أحبكم كثيراً رغم الكلام الجارح الذي وصلني، وأنا لستُ بخيلة وهناك من قال بأنه يكرهني وأنه لا يهمني ما حصل، بس بتمنى تكونوا فهمتوا القصة وإنه مش مثل ما عم تفكروا، وأنا مشكلتي أنني تشتغل على السكت ولا أنشر تغريدات على تويتر».

بدورها طالبت النجمة تولاي هارون وزير الإعلام بإيقاف نشاطات هذا الصحف وكتبت: «بيكفي، بدك «تريند» على حساب الوجع والقهر، عم تصطاد وجعهم ليكبر اسمك، وين وزارة الإعلام منك ومن أمثالك؟ في ناس على الأرض عم تشتغل بترفع الراس شباب وصبايا شفتهم وشفت شغلهم ما عملوا اللي عملتو حضرتك، منطالب وزارة الإعلام توقيف نشر هيك أسلوب من الشحادة، سورية موجوعة وأنت هنت كرامتها بأسلوبك القذر، سورية بريئة منك عيب عليك بيكفي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن