رياضة

آرسنال يلتقط أنفاسه بفوز مثير في البريميرليغ

| الوطن

بعد ثلاث عثرات اكتفى من خلالها آرسنال بنقطة واحدة التقط فريق آرسنال أنفاسه بفوز مثير حققه أمس في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز على حساب مضيفه أيستونفيلا بأربعة أهداف لهدفين علماً أن الفريق الخاسر تقدم مرتين.

وجاء هدفا الفوز في الوقت بدل الضائع وبذلك رفع آرسنال رصيده إلى أربع وخمسين نقطة من ثلاث وعشرين مباراة وفي بقية المباريات التي جرت أمس لعب في وقت متأخر نيوكاسل مع ليفربول على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

نوتنغهام × مان سيتي /، برايتون × فولهام /، تشيلسي × ساوثهامبتون /، برينتفورد × كريستال بالاس /، إيفرتون × ليدز يونايتد /، وولفرهامبتون × بورنموث /.

ويلتقي اليوم الأحد مان يونايتد مع ليستر سيتي (5.00)، وتوتنهام مع ويستهام (7.30)، وكانت المذاكرة الأخيرة لليونايتد التعادل بأرض برشلونة 2/2 في ذهاب دور خروج المغلوب لمسابقة اليوروباليغ.

وفي الدوري الإسباني افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الثانية والعشرين بلقاء جيرونا وألميريا وانتهى اللقاء بفوز جيرونا بستة أهداف مقابل هدفين، وأمس تواصلت المباريات فلعب في وقت متأخر مايوركا مع فياريال، أوساسونا مع ريال مدريد. على حين انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي: سوسيداد × سلتا فيغو /، بيتيس × بلد الوليد /.

وتتواصل المباريات اليوم الأحد باللقاءات التالية: إلشي × اسبانيول (4.00)، رايو فاليكانو × إشبيلية (6.15)، أتلتيكو مدريد × بلباو (8.30)، برشلونة × قادش (11.00). والختام غداً بلقاء خيتافي × فالنسيا (11.00).

وفي الدوري الألماني افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الحادية والعشرين بفوز أوغسبورغ على هوفنهايم بهدف مقابل لا شيء، وأمس لعب في وقت متأخر فرانكفورت مع بريمن بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: مونش غلادباخ × بايرن ميونيخ /، بوخوم × فرايبورغ /، فولفسبورغ × لايبزيغ /، شتوتغارت × كولن /.

واليوم الأحد تقام ثلاث مباريات وفق البرنامج التالي: يونيون برلين × شالكه (5.30)، دورتموند × هيرتا برلين (7.30)، ليفركوزن × ماينز (9.30).

وفي الدوري الإيطالي افتتحت أمس الأول الجمعة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين بفوز نابولي على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل لا شيء ليعزز السماوي صدارته برصيد 62 نقطة من 23 مباراة، وأمس تواصلت المباريات فلعب في وقت متأخر الإنتر مع أودينيزي ومونزا مع ميلان، وانتهت مباراة سامبدوريا مع بولونيا بـفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

واليوم الأحد تقام المباريات التالية: أتلانتا × ليتشي (2.30)، ساليرنتانا × لازيو، فيورنتينا × إيمبولي (5.00)، سيبزيا × يوفنتوس (8.00)، روما × هيلاس فيرونا (10.45). والختام غداً الاثنين بمباراة تورينو × كريمونيزي (10.45).

وفي الدوري الفرنسي افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الرابعة والعشرين بفوز أوكسير على ليون بهدفين مقابل هدف واحد.

واليوم الأحد تقام سبع مباريات وفق الجدول التالي: سان جيرمان × ليل (3.00)، بريست × موناكو، رين × كليرمون، لوريان × أجاكسيو، تروا × مونبيلييه (5.00)، لنس × نانت (7.05)، تولوز × مرسيليا (10.45).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن