رياضة

نادي الوثبة يقيم مزاداً علنياً لصالاته الرياضية

| حمص- إبراهيم البردان

أعلنت اللجنة التنفيذية في حمص عن رغبة نادي الوثبة الرياضي في إجراء مزايدة علنية لاستثمار الصالات رقم (4/9/10) طابق أرضي في منشأة النادي.

حيث إن التأمينات الأولية /10,000,000/ ل.س فقط عشرة ملايين ليرة سورية تسدد نقداً في حساب اللجنة التنفيذية في حمص لدى المصرف التجاري السوري أو بشيك مصدق.

بينما التأمينات النهائية لـ10بالمئة عشرة بالمئة من كامل بدل الاستثمار للسنوات كافة.

والسعر المبدئي الذي سيتم فيه افتتاح المزاد وقدره /70,000,000/ ل.س فقط سبعون مليون ليرة سورية بعد أن يتم تقديم الأوراق الثبوتية في مغلف واحد يحتوي على الأوراق الثبوتية وإيصال التأمينات الأولية وإيصال عن ثمن دفتر الشروط وكل ما ذكر في دفتر الشروط الخاصة والفنية والمالية والحقوقية إلى ديوان اللجنة التنفيذية في حمص.

وتعتبر مدة العقد سبع سنوات تبدأ من تاريخ منح المستثمر أمر المباشرة من قبل إدارة النادي ومدة ارتباط العارض بعرضه 90 يوماً من تاريخ إغلاق تقديم العرض ومكان شراء دفتر الشروط فرع الاتحاد الرياضي في حمص سعر الدفتر خمسة آلاف ليرة سورية تسدد في المصرف التجاري السوري فرع 1 في حمص لدى موازنة إعانة أندية استثمارية.

كما حدد مكان تقديم العروض في فرع الاتحاد الرياضي في حمص وأن آخر موعد لتقديم الأوراق الثبوتية يوم الثلاثاء الموافق 13/3/2023 وموعد إجراء المزايدة يوم الأربعاء 14/3/2023.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن