الأخبار البارزةشؤون محلية

باسم الرئيس الأسد.. محافظ حلب يكرم عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع لجهودهم الاستثنائية عقب الزلزال

| حلب - خالد زنكلو

باسم الرئيس بشار الأسد، كرم محافظ حلب حسين دياب عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع لما بذلوه من جهود استثنائية خلال مشاركتهم في عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض وانتشال ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب مدينة حلب في ٦ الشهر الماضي.

وشدد المحافظ، خلال زيارته أمس عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع، على أن تكريم الرئيس بشار الأسد لرجال الإنقاذ «هو رسالة محبة وتقدير لهؤلاء الأبطال، الذين لم يدخروا جهداً لتقديم كل ما بوسعهم، وواصلو الليل بالنهار، وشاركوا بكل إخلاصٍ وتفانٍ في الجهود الوطنية والإنسانية لإنقاذ المصابين ورفع الأنقاض والبحث عن ناجين». ونوه بأن جهودهم الكبيرة «كانت وما زالت في صلب اهتمام ومتابعة سيد الوطن».

عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع، أعربوا عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من السيد الرئيس، والتي تعطيهم دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء. وأكدوا أن ما قاموا به هو جزء من واجبهم الإنساني والمهني تجاه أهلهم المنكوبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن