رياضة

البايرن يستعيد الصدارة والباريسي يعززها

| الوطن

جاءت المباريات المتأخرة في الدوريات الأوروبية الكبرى يوم السبت حاملة في ثناياها عودة البايرن لزعامة أندية البوندسليغا بفوزه خارج ملعبه على شتوتغارت لحساب المرحلة الثالثة والعشرين بهدفين مقابل هدف واحد واصلاً للنقطة التاسعة والأربعين وهو الرصيد ذاته لدورتموند الذي فاز في وقت مبكر أمس الأول على لايبزيغ بالنتيجة ذاتها، وهكذا يستمر الصراع ثنائياً على اللقب بعدما كان يونيون برلين منافساً ثالثاً وهو حالياً يحتل المركز الثالث بأربع وأربعين نقطة.

في الدوري الفرنسي عزز باريس سان جيرمان صدارته بفوزه على ضيفه نانت بأربعة أهداف لهدفين ضمن المرحلة السادسة والعشرين وذلك في المباراة المتأخرة يوم السبت، فرفع رصيده إلى 63 نقطة كما عزز هدافه مبابي قائمة الهدافين برصيد 18 هدفاً.

في الدوري الإنكليزي حقق ساوثمبتون فوزاً مهماً على ضيفه ليستر بهدف مقابل لا شيء فأضحى رصيده 21 نقطة في المركز التاسع عشر وهو رصيد بورنموث الذي هبط للمركز الأخير رغم تقديمه مباراة كبيرة أمام المتصدر آرسنال وخسرها في الوقت بدل الضائع بهدفين لثلاثة بعد التقدم 2/صفر حتى الدقيقة الثانية والستين.

في الدوري الإيطالي خسر ميلان ثلاث نقاط مهمة أمام مضيفه فيورنتينا بهدف لاثنين فتجمد رصيده عند 47 نقطة بعد انقضاء خمس وعشرين جولة.

في الدوري الإسباني سحق أتلتيكو مدريد ضيفه إشبيلية بستة أهداف لهدف لحساب المرحلة الرابعة والعشرين فأضحى رصيده 45 نقطة في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن