ثقافة وفن

رسالتان متبادلتان بين رشا شربتجي وعباس النوري … سيرين تطالب سيف نبيل بالزواج.. ونانسي عجرم تلتزم الدبلوماسية

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أهم ما نشره النجوم خلال هذا الأسبوع:

رسالتا ثناء

أشادت المخرجة رشا شربتجي بأداء النجم عباس النوري، في مسلسل «مربى العز»، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

ونشرت صورة البوستر بشخصية «الشيخ مالك»، وكتبت: «شخصية مختلفة رح يقدمها الفنان القدير عباس النوري اللي قادر يصنع تفاصيل مميزة جداً بكل دور بيقدمه.. هو شريك حقيقي بأي مشروع بيكون نجم فيه، بيهتم بكل تفصيل صغير، بالإكسسوار، بالشكل، بالمكياج، وبيدقق على كل جملة وكل لحظة وطبعاً كان أداؤه حاضراً بكل لحظة.. الشيخ مالك رح يكون محبوب أهل الحارة، ونحنا منتمنى أنتو كمان تحبوه».

بدوره، رد عباس النوري على كلمات الثناء، وكتب: «في الكواليس يتمتم البعض بأن الممثل يجب أن يحصر جهده بما هو مطلوب من الورق بشكله المباشر أو بما يتلقاه الممثل من توجيهات المخرجين ويعتبرون بأن الإدلاء بأي رأي أو اقتراح أو فكرة هو عبارة عن شغب مضاف إلى متاعب العمل وربما كثرة غلبة».

وأضاف: «قناعتي التي ورثتها من تجارب الأساتذة الكبار في المسرح وغيره من الفنون التي خضت تجاربي بها بأن الدراما نشأت من مفهوم التعاون، فلا ولن تعيش دونه وستبقى ترى النجاحات كلها بهذا التعاون.. وكما لا يمكن ليد واحدة أن تصفق كذلك لا يمكن لأي فنان أن ينجح بلا شريك، ولعل أهم شريك في صناعة النجاح هو القائد المخرج».

وختم: «شكراً للمبدعة والشريكة الرائعة رشا شربتجي وأتمنى أن أحقق معك بعضاً من الشغف الذي يسكنك.. محبتي واحترامي».

عيد سعيد

احتفل الفنان العراقي سيف نبيل بيوم ميلاده في بيروت، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، أبرزهم سيرين عبد النور ونادر الأتات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، ظهرت فيها سيرين ونادر وهما يرقصان معاً بطريقة عفوية وبحركات لطيفة، كما رقصا مع سيف على أنغام أغنياته.

وعايدته سيرين فقالت: «أول شي بدي إتمناله الصحة والتوفيق دائماً بكل شي بيعمله، وأنا كإنسانة مزوجة وبعرف قيمة العيلة، كمان بدي إتمناله يصير عنده عيلة ويتجوز».

تحت الوصاية

في تعليقها الأول على أزمة ابنتها الفنانة المصرية منى زكي بعد طرح بوستر مسلسل «تحت الوصاية»، ردت والدتها تهاني جعفر على الانتقادات قائلة: «أنا فرحانة ببنتي وبنجاحها، وبدعي لها، وعاوزاكم أن تدعوا ليها معايا أن المسلسل يكون حلو».

وأضافت: «أنا أم وخايفة عليها، وصورتها على البوستر دي الشخصية اللي بتقدمها والدور عاوز كده، لكن بعض الناس غيرانة منها ومن نجاحها والشركات بتحارب بعض وبزعل لما الناس تنتقدها».

طريقة دبلوماسية

فيما لا تزال قضية الفنان المغربي سعد لمجرد حديث الصحافة العالمية بعد قراره باستئناف الحكم عليه، علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الأمر بطريقة دبلوماسية وأبدت رأيها بالقضية بهدوء وبكلمات ذكية.

وقالت: «أنا بطبيعة الحال أدافع عن حقوق المرأة، ولا أقبل أن تتعرض لأي أذى أو ضرر، ولكن في المقابل أنا لا أعرف تفاصيل قصة سعد لمجرد مع هذه الفتاة، وطالما القضية في المحكمة فلا يمكنني أن أقول شيئاً».

وأضافت: «أنا بدوري مررت بنفس التجربة، ولم أكن مصدقة لما تعرضت إليه أنا وأسرتي، وخاصة أنني كنت مظلومة، واستغرقت المحاكمة وقتاً طويلاً حتى نتمكن من الحصول على براءتنا، لهذا السبب لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك عن محاكمة سعد».

إشادة وتعليق

حرص الفنان اللبناني راغب علامة على الإشادة بصوت مواطنته مايا دياب بعد أن غنت أغنية له بصوتها، فنشر الفيديو وعلق عليها قائلاً: عزيزتي ‎مايا دياب الغالية.. يسلم هالصوت الحلو والطلة الرائعة، ويخلي عمرك ويحفظلك هالأميرة «كاي» الجميلة.

ومن جانبها، ردت مايا فعلقت: «أنت الغالي دائماً يا أحلى راغب، واخترت هالغنية، وحولتها لمشاعر الأمومة اللي بحسها لبنتي لأنه حرف وحرف بتعنيلي.. بحبك».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن