برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 14 آذار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تنهي بعض الأمور التي كانت موجودة لبعض الاعتبارات، فأنت حريص على سلامة علاقاتك وتبحث في الجديد الذي يبدو لك قاعدة أساسية لمستقبلك، فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسية.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

مدح يحيط بك والثقة بك وبإنجازاتك ما يجعلك في اليوم الأفضل للتغيير ولتقدم تنازلات لإنجاز أعمالك فأنت تتجاوب وبصدق مع الآخرين وتقدر كفاءتك والمحيط أيضاً يعرف مواهبك ويقدرها.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اترك المشاكل جانباً ولا تناقش في أمور تستطيع تأجيلها فالحلول ستأتي فقد تعاني تأخيراً وتسويفاً وهذا يجعلك فاقد الصبر أو تعاني من تراجع صحي.
عاطفياً: مزاجيتك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقاً وقد لا تعرف لهذا أسباباً وهذا يزعجك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اهتم بما بدأت إنجازه ولم تكمله فأنت تحتاج إلى تعاطف الآخرين ومساعدتهم فاليوم للعمل الكثير ولن يأتيك النجاح بالمجان فأنت تعمل بجد واجتهاد لتحقق ذلك.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمَّن حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية أورد فعل عفوي.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تعاني من إرهاق سببه الضغط العصبي الذي يأتيك من قلق عائلي أو صحي فقد يحمل لك اليوم لقاء ساخناً مع أحد المقربين تناقش فيه قضية أجلتها.
عاطفياً: الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تشعر بالتحرر وبطاقة على المواجهة وتسيطر على أعصابك وتتقدم بخطا ثابتة وتستطيع التغلب على أغلب المشاكل الطارئة أو المعلقة لتنظيم أمورك ولتكون سعيداً بما يحصل.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالباً التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقاً ويمنحك حرية الحركة.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أهم ما في هذا اليوم الطاقة غير الاعتيادية التي تتمتع بها، فنومك قليل والدعوات حولك تحضرها وتشعر بالفرح لأنك مرغوب ومحبوب ومقدر من الكثيرين.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تدخل في نقاشات غير مجدية ولا تفتح صفحات قديمة أو تدخل متاهات الماضي واهدأ ولا تعاتب فما كسر يمكن إصلاحه، لذلك ناقش علاقاتك بهدوء ودون توتر وبحب.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تفتح أبواباً مؤدية إلى أمل مستقبلي وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية. عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

حاول أن تقبل التسويات أو التنازلات وتكيف مع الأوضاع الطارئة ولا تعاكس المحيط وحاذر من سوء التفاهم الذي قد يتفاقم ويتحول إلى مشكلة تضايقك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن