رياضة

الفتوة يستعد بالوديات… وجنيد يختتم القائمة

|الوطن

تابع رجال كرة الفتوة مسيرة استعدادهم لانطلاق رحلة إياب الدوري الممتاز بكرة القدم، حيث شهدت الأيام الماضية تكثيفاً لتدريبات الفريق مع التزام جميع اللاعبين بالتزامن مع إجراء عدة مباريات ودية قبل العودة للمنافسة الرسمية.

وفي جديد رجال الأزرق فقد أعلن الجهاز الفني للفريق عن ضم لاعب الوسط مصطفى جنيد قادماً من نادي حطين وهو الصفقة التي كانت قريبة من التمام الصيف الماضي.

يأتي ذلك بعد عودة اللاعب الدولي ثائر كروما لصفوف الفريق قادماً من العين السعودي ليكتفي الفتوة بقائمته الحالية بعد إخفاق المساعي لاستقطاب مهاجم أجنبي رغم دراسة العديد من الملفات الخاصة بلاعبين عرب وأجانب من دون التوصل لأي اتفاق لضم أحدهم.

وشهدت التدريبات الأخيرة مشاركة الهداف علاء الدالي والمدافع ضياء الحق محمد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهما في وقت سابق.

وفي الميدان فقد لعب رجال الفتوة مباراة ودية أمام الوثبة في حمص انتهت بفوز الفتوة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ومن المنتظر أن يرد الوثبة الزيارة للفتوة في دمشق نهاية الأسبوع الحالي، كذلك لعب الفريق ودية ثانية أمام الشرطة انتهت بخماسية زرقاء.

ومن المفترض أن يكون الفتوة قد لعب مباراة ودية ثانية عصر أمس الأحد أمام المجد.

وسيتابع الفريق إجراء المباريات الودية في الأسبوعين الحالي والقادم قبل عودة منافسات الدوري المقررة في الرابع من نيسان المقبل.

جدير بالذكر أن الفتوة لن يلعب أولى مبارياته في الإياب أمام تشرين وسينتظر حتى الأسبوع الثاني ليلاقي أهلي حلب في دمشق ويعود السبب في ذلك لمشاركة تشرين في بطولة الأندية العربية بالسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن