برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 28 آذار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

انتبه إلى العائلة أو الصحة فهما مصدر اهتمام كبير ومصدر قلق وقد تشعر بصعوبة لاستعادة نشاطك وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل مع من حولك حول أمور تخصك بشكل شخصي. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير أو دراسة كافية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الحقيقة أنني يجب أن أحذرك من كوكب المال لديك سواء كان متراجعاً أم متقدماً فهو يحمل لك المضايقات فأمورك المالية قد تبدأ بالتراجع وإسرافك يزيد مشاكلك المادية فكن منظماً. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت مشرق ومتفائل وتتنقل من مكان إلى آخر بكل الحماس اللازم والديناميكية واللطف والأهم تلك الثقة بالنفس التي تمتاز بها دائماً لأنك تنطلق بفرح وبمساعدة كبيرة من كل الكواكب وبدعم من محيطك لتحقق النجاح. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت في مفترق طرق بين أن تبذل الجهود وتصبر لتحتفظ بحظوظك وبين أن تعاند فتفقد تعاطف المحيط وأنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط واحذر مضايقات وصدامات. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن العصبية ولا تكابر على ألمك بالعكس وضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الأمور الشخصية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وتسعى لتمتين علاقتك بمن حولك وربما تتعرف على أصدقاء أو بيتك ممتلئ بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات سفر أو ضيوف من السفر.
عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يوم قد يحمل لك بعض الانتقادات أو التدخل بشؤونك ويضع بعض الفجوات بينك وبين محيطك وقد تشعر بالتوتر لأنك مستهدف وكأنك تحت المكبر فانتبه إلى انفعالك لكيلا يكون مؤذياً لمحيطك واجتنب التسرع والاندفاع.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أم بسبب عنادك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تستطيع توزيع العمل على من حولك وتكليف كل باختصاصه وقد تسعد بخبر مفرح فتأثيرك كبير فيمن حولك والحظوظ مساعدة وكل ما أنصحك به قليلاً من اللطف والدبلوماسية.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يجب أن تبحث عن قواسم مشتركة بينك وبين أصدقائك أو مع من يستطيع دعمك أو مساعدتك وعلى الأغلب أنت تتلقى دعماً خارجياً إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية.
عاطفياً: أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت متعب أو عصبي وقد تشعر بالإحباط أو باليأس أو بالقلق كأنك فاقد للطاقة فلا تحمل الآخرين أخطاء ليست من صنعهم ولا تكن قاسياً في أحكامك وخاصة قانونياً وللأيام القادمة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك فزيادة مسؤولياتك الاجتماعية تجعلك مقيداً فالعمل يأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماتك وتوجهاتك فكثف جهودك لأن الحظوظ مساعدة.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك وتشرح وجهة نظرك فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله لتحسن أمورك العملية وتضحي بوقتك وطاقتك للمصلحة العامة.
عاطفياً: يوم جيد لتمنح الحب لمن حولك ولتفرح باعتذارات أو بلمة شمل وبجلسة ظريفة مع أناس يفهمون تطلعاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن