رياضة

التخبط ما زال مستمراً في كرة الطليعة

| حماة - رامي عزو

يبدو أن الاستقرار بعيد عن كرة الطليعة هذا الموسم، فعلاوة على أن ترتيب الفريق على سلّم الترتيب ليس على ما يرام، نلاحظ أن الإدارة متخبطة في مسألة تعيين المدرب، الذي سيحمل على أكتافه الفريق إلى بر الأمان.

وكلّنا شاهد كيف كانت البداية غير المثالية مع القاشوش، ومن ثم بشار سرور الذي لم يسرّ جماهير الإعصار إلّا بمقدار جولة أو اثنتين.. فقامت الإدارة الجديدة بفسخ عقده وعيّنت خالد حوايني وكادره الجديد الذي لم يقد الفريق سوى بحصتين تدريبيتين، فآثر الابتعاد نهائياً عن الفريق، وما إن آثر الابتعاد حتى باتت غرفة قرار النادي في وضع استنفار وأصبحت الإدارة تفكر جدياً في مراضاة القاشوش الذي اعترفت مؤخراً بأن قرار التخلي عنه كان خاطئاً تماماً، وهو ما أكده أحد أعضاء الإدارة في تصريحٍ صحفي له.

هذه التجاذبات ليست بمصلحة كرة الطليعة المقدمة قبل خوض الإياب الذي سيبدأ يوم الأحد القادم، فكيف سيكون شكل الفريق في ظل عدم الاستقرار الإداري الذي لا بد أن ينعكس على الجانب الفني.

يذكر أن الكادر الفني القائم على رأس عمله (حتى تاريخ نشره) يتألف من: فراس قاشوش مديراً فنياً، أيمن الخالد وعزام قاشوش مساعدين للمدرب، مهند الأمين معداً بدنياً، حكم بارودي مدرباً للحراس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن