رياضة

نحو مستقبل جديد لنادي الشعلة.. أنور عبد القادر مدرب لرجال النادي

| الوطن- إبراهيم البردان

في ظل التوجيهات المستمرة من الدكتور مازن حميدي الرئيس الفخري لنادي الشعلة الرياضي بدرعا لإعادة الهيبة الكروية لفريق الرجال والعمل على بناء إستراتيجية طويلة في سبيل وصول الفريق إلى مصاف أندية دوري الدرجة الممتازة.

أثمرت الاتصالات التي أجراها مشرف كرة القدم بالنادي الكابتن وليد أبو السل الأسبوع الفائت عن التعاقد مع المدرب الوطني الكابتن أنور عبد القادر لتدريب كرة الشعلة استعداداً للاستحقاقات القادمة.

ويعتبر أنور عبد القادر من بين أفضل المدربين الوطنيين القديرين في القطر لما يتمتع به من خبرة فنية وكفاءة تدريبية عالية وله تجارب عديدة في التدريب والإدارة الفنية أهمها كان الإشراف على تدريب منتخباتنا الوطنية الأولمبي والرجال، كما درب العديد من أندية الدرجة الأولى والممتازة منها: الشرطة- الفتوة- حطين- تشرين- النواعير- شباب الساحل اللبناني وعدد آخر من الأندية.

وبهذه الصفقة القوية تكون قد ضربت إدارة نادي الشعلة عدداً من العصافير بحجر واحد، أولاً التعاقد مع مدرب وطني صاحب سمعة تدريبية مشرفة بقيمة أنور عبد القادر. وثانياً حضور اسم تدريبي كبير كهذا في محافظة درعا سوف يسهل على الفريق الدخول بقوة في سوق التعاقدات الصيفية من أجل التحضيرات والاستعدادات للموسم القادم.

إذاً أنور عبد القادر مكسب كبير لكرة الشعلة، ولديه عمل شاق للنهوض بكرة القدم في محافظة درعا بشكل عام ونادي الشعلة بشكل خاص.

وحضور الكابتن وليد أبو السل مشرفاً على كرة القدم بالنادي سوف يسهّل على المدرب عدة أمور أهمها التأقلم سريعاً مع النادي والاستقرار الإداري مع الفريق في ظل العلاقة الأخوية الطيبة التي تجمع أبو السل بالمدرب أنور عبد القادر.

وكانت تقوم إدارة نادي الشعلة الرياضي على مدار الأسبوع الماضي بإجراء الاتصالات مع عدد من الأسماء التدريبية وذلك، بالتنسيق مع الكابتن وليد أبو السل للتعاقد مع مدرب ذي سمعة تدريبية جيدة وعالية المستوى، ولديه خبرة واسعة في مجال التدريب.

المدرب أنور تسلم مهامه الأسبوع الفائت بانتظار أن تظهر النتائج على الأرض خلال التحضير للموسم المقبل، وحيال ذلك قال:

العقد مع الشعلة لم يتم توقيعه بعد بشكل رسمي وننتظر الأيام القادمة لتوقيعه وسوف يكون هنالك مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام لوضع الشارع الرياضي في المحافظة بكل التفاصيل، وشرف كبير لي أن أتواجد بين أهلي بدرعا وأن أقوم بتدريب فريق الشعلة لتحقيق حلم الصعود إلى مصاف أندية دوري الدرجة الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن